الكشف عن سيارة هيونداي i20 2015 الجديدة كلياً

كشفت هيونداي عن الجيل الثاني من سيارتها هيونداي i20 طراز 2015 على الإنترنت، قبل أن تقوم بإطلاق سيارة هتشباك صغيرة الحجم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات الذي سيقام شهر اكتوبر القادم وسيقوم فريقنا بتغطيته من قلب الحدث.

حصلت هيونداي i20 الجديدة على تصميم أكثر حدة وعصرية من الطراز الحالي، حيث زودت السيارة الجديدة بشبك أمامي جديد وبمصابيح أمامية أرفع تعمل بتقنية LED، أما من الخلف فأصبحت i20 مختلفة تماماً بعد تجديدها بالكامل.

وزودت هيونداي i20 الصغيرة بسقف بانوراما وبكاميرا رؤية خلفية تساعد السائق على الاصطفاف.

وحسبما أعلنت هيونداي يبلغ طول سيارتها هيونداي i20 الجديدة 4035 مما يعني أنها حصلت على زيادة في الطول بمقدار 45 ملم، وسمحت هذه الزيادة في حجم السيارة بتوفير سعة أكبر للركاب في المساحة الداخلية.

ولم تكشف هيونداي حتى هذه اللحظة عن خيارات المحركات التي ستطرحها في سيارة هيونداي i20 موديل 2015، ولكنها ستتوفر في السوق الهندي بمحركين؛ الأول من أربع اسطوانات سعة 1.2 لتر يعمل على البنزين ويولد قوة 82 حصان، والمحرك الثاني من أربع اسطوانات أيضاً سعة 1.4 لتر يعمل على الديزل ويولد قوة 89 حصان، ويتصل كلا الخيارين من المحركات بصندوق تروس يدوي من ست سرعات.

شاهد عزيزي القارئ فيديو وصور هيونداي i20 2015 الجديدة كلياً المرفقة في الأسفل، وتابعنا باستمرار عبر موقع عرب جي تي لأحدث أخبار السيارات.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...