الكشف عن شكل مصابيح مرسيدس E-Class 2017 الخلفية

سبق وعرفتنا شركة مرسيدس الألمانية على بعض من التقنيات التي ستتوفر في الجيل الجديد من سيارتها السيدان متوسطة الحجم مرسيدس E-Class 2017، من خلال فيديو تشويقي يُظهر كيف سيتم ركن هذه السيارة القادمة.

واليوم سنقدم لكم صورة رسمية توضح عن قرب تصميم مصابيح سيارة مرسيدس E-Class 2017 الخلفية، التي تؤكد أن السيارة، التي سيتم إطلاقها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية العام القادم إن شاء الله، ستمتلك هوية مماثلة لشقيقتها الكبرى مرسيدس اس كلاس، واختها الصغرى مرسيدس سي كلاس.

هذه الصورة توثق أن مرسيدس E-Class 2017 ستتخلى عن مصابيحها الخلفية ذات التصميم الأفقي العريض وستحصل على مصابيح مرسيدس الجديدة التي أصبحت موحدة في كافة سياراتها الجديدة، مع اختلافات بسيطة في التصميم.

ستمتلك مصابيح سيارة مرسيدس E-Class القادمة تقنية جديدة تعمل على تعتيم وتخفيف الإضاءة في أوقات معينة، وفي حال توقف السيارة ستعمل المصابيح بنسبة 60% فقط لتخفف من تأثير أضوائها الساطعة على السائقين الآخرين.

وكما ذكرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي ستخضع مرسيدس E-Class 2017 لحمية شديدة لتخسر من وزنها مقداراً يتراوح بين 70 إلى 150 كيلوغرام مقارنة مع سيارة مرسيدس E-Class الحالية، وذلك بفضل استعمال أنظمة جديدة للدفع الخلفي مصنوعة من الألومنيوم خفيف الوزن عالي الصلابة، مستوحاة من تلك المستخدمة في شقيقتها الصغرى مرسيدس C-Class 2015.

وستمتلك مرسيدس E-Class 2017 خيارات عديدة من المحركات تتضمن؛ محركاً سداسي الاسطوانات يعمل على الديزل سعة 2.9 لتر مع تيربو يولد قوة 313 حصان، ومن المتوقع توفر محرك آخر مزود بأربعة شواحن توربينية اثنين منها يعملان على الكهرباء مما سيوفر قوة تصل إلى 400 حصان.

وستتوفر مرسيدس E-Class الجديدة بخيار هجين من المحركات مكون من محرك V6 سعة 3 لترات يعمل على الوقود إلى جانب محرك كهربائي.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن مرسيدس E-Class 2017 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...