الكشف عن شيفروليه شابارال 2 اكس فيجن جران توريزمو

قدمت شركة شيفروليه عن مفاجأة مميزة ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، بعد أن كشفت عن سياراتها الاختبارية الجديدة شيفروليه شابارال 2 اكس فيجن جران توريزمو - Chevrolet Chaparral 2X Vision Gran Turismo - التي ستشارك في لعبة جران توريزمو 6 التي يلعبها ملايين المعجبين من كافة أنحاء العالم.

تحمل سيارة شيفروليه الاختبارية الجديدة تصميماً مستقبلياً لسيارات السباقات، وتوفر أعلى قدر من الايروديناميكية والانسيابية، كما أنها تجبر السائق على الاستلقاء داخلها وهو محاط بالمحرك ونظام العليق وكأنها جزء من بنية هذه السيارة الاختبارية.

ويأتي تصميم سيارة شيفروليه شابارال 2 اكس فيجن جران توريزمو نتيجة لتعاون جمع بين شركة شابارال التي تعمل على تطوير سيارات السباقات وشركة شيفروليه قبل 45 عاماً.

زودت هذه السيارة الاختبارية بمحرك يعمل على الليزر من خلال تسليط نبضات ضوء عالية داخل غرفة مغلقة لتولد موجات قوية، وتتمكن هذه الموجات من توليد طاقة حركية تدفع بسيارة  شيفروليه شابارال 2 اكس فيجن جران توريزمو إلى الأمام.

وتتمكن هذه السيارة من توليد قوة 900 حصان بمساعدة بطاريات ليثيوم ومولد يعمل على الهواء، لتتسارع شيفروليه شابارال 2 اكس فيجن جران توريزمو من 0 إلى 100 كم/س في 1.5 ثانية فبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 386 كم/س.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...