الكشف عن عدد النسخ المتبقية من بوغاتي فيرون

اعلنت الشركة الفرنسية بوغاتي وبشكل رسمي أنها تمكنت من بيع النسخة رقم 400 من طراز فيرون والتي كانت من نصيب عميل خاص في الشرق الأوسط قام بشراء طراز فيرون جراند سبورت فيتيس إصدار (أسطورة جان بيير ويميل) مقابل مبلغ 2.13 مليون يورو.
ومع هذا الصفقة بقيت 50 نسخة فقط من سيارات فيرون متوفرة للبيع حيث أن بوغاتي كانت قد أعلن سابقاً أنها ستنتج 450 نسخة فقط من فيرون وليس من المخفي أن بوغاتي ستقدم طراز جديد ليحل بديلاً عن فيرون خلال السنوات القادمة.
يجدر الإشارة أن النسخة رقم 400 من بوغاتي فيرون التي تم شرائها مؤخراً تحمل اسم سائق السباقات الشهير (جان بيير ويميل) وتمتلك هيكل خارجي بدرجتين من اللون الأزرق، تمّ استيحاؤه من سيارة (بوغاتي تايب 57G تانك) التي كان يقودها ويميل خلال سباق لومان الـ 24 ساعة عام 1937. كما يتمتع الطراز أيضاً برسومات مستوحاة من سباق لومان مع شعار محفور بالليزر لتوقيع السائق الشهير وزُوّدت هذه النسخة الخاصة بمحرك W16 سعة 8 لتر مع أربع شواحن توربينية، يولّد قوة 1,200 حصان، ويتصل بصندوق سرعات مزدوج التعشيق بسبع سرعات، مما يتيح لهذا الطراز الأسطوري التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 2.6 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 408.84 كم في الساعة عند إنزال السقف ولن يُصنع من طراز جان بيير ويميل سوى ثلاث نسخ فقط.
عزيزي القارئ إذا كنت تحلم بإمتلاك نسخة من بوغاتي فيرون بقي لديك أمل في ذلك حيث أن هناك 50 نسخة ما زالت تنتظرك ولكنك بالتأكيد تحتاج لمبلغ مالي ضخم.
 

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...