الكشف عن كاديلاك ATS-V كوبيه 2016

بعد نشر العديد من الفيديوهات التشويقية وتسريب صور سيارة كاديلاك ATS-V كوبيه 2016 الجديدة كلياً، كشفت الشركة الأمريكية كاديلاك اليوم عن هذه السيارة بشكل رسمي في معرض لوس أنجلوس للسيارات.

وتعتبر هذه السيارة الكوبيه الفئة الأعلى من طراز كاديلاك ATS كوبيه التي اختبرها زميلنا صهيب شعشاعة مؤخراً.

تتميز كاديلاك ATS-V كوبيه 2016 بتصميمها الشرس وإضافاتها الرياضية، كما زودت بغطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية وبإطارات قياس 18 إنش وبنظام عادم من أربع فتحات.

وتتوفر حزمتان من التحسينات لسيارة كاديلاك ATS-V كوبيه 2016؛ الحزمة الأولى تضيف زوائد رياضية على مقدمة السيارة مصنوعة من الكاربون فايبر، بينما تزود الحزمة الثانية السيارة بإضافات مناسبة للاستخدام على حلبات السباقات وتوفر بطارية جديدة للسيارة خفيفة الوزن.

أما داخلية كاديلاك ATS-V كوبيه 2016 فحصلت على تطعيمات من الكاربون فايبر جعلتها رياضية أكثر، وزودت بلوحة عدادات بشعارات V-Sport وبمقاعد ريكارو اختيارية.

تمتلك كاديلاك ATS-V كوبيه 2016 محرك V6 سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان و 603 نيوتن.متر ويتصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية قبل أن تصل السيارة إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 297 كم/س.

ولا تتوفر معلومات حتى الآن عزيزي القارئ عن سعر كاديلاك ATS-V كوبيه 2016.