الكشف عن كاديلاك CTS-V 2016

كشفت شركة كاديلاك الأمريكية عن سيارة كاديلاك CTS-V 2016 على الشبكة العنكبوتية، قبل أن تطلقها بشكل رسمي في معرض ديترويت للسيارات لعام 2015 الذي سيقام خلال الشهر القادم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحمل سيارة كاديلاك CTS-V 2016 تصميماً شرساً مع محافظته على هوية كاديلاك المميزة، وتمتلك السيارة الجديدة فتحة تهوية ضخمة على غطاء صندوق المحرك، كما حصلت على العديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر، وزودت بنظام عادم رباعي المخارجي وبإطارات قياس 19 إنش محاطة بعجلات ميشلان بايلوت سوبر سبورت.

زودت كاديلاك CTS-V الجديدة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن هواء يولد قوة 640 حصان و 855 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بـ جير أوتوماتيكي من ثماني سرعات، لتسارع السيارة السيدان عالية الأداء من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س.

أما داخلية كاديلاك CTS-V 2016 فتمت كسوتها بالجلد وغيرها من الاقمشة ذات الجودة العالية، وحصلت على مقاعد رياضية وتطعيمات من الكاربون فايبر المطفي اللون، وزودت السيارة بشاشة رقمية بقياس 12.3 إنش وبنظام CUE المعلوماتي وبنظام صوتي من بوس.

وستنافس كاديلاك CTS-V 2016 وبشراسة كلاً من بي ام دبليو ام 5 و مرسيدس اي 63 ايه ام جي.

وستصل هذه السيارة الأمريكية إلى الأسواق العالمية خلال الصيف القادم، ولا توجد معلومات حتى الآن عن سعر كاديلاك CTS-V 2016.

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...