الكشف عن مرسيدس GLE كوبيه منافسة بي ام دبليو اكس 6

كشفت شركة مرسيدس الألمانية عن سيارتها الجديدة كلياً مرسيدس جي ال اي كوبيه – Mercedes GLE Coupe – بعد أن سُربت صورها على الشبكة العنكبوتية وقبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي الشهر القادم في معرض ديترويت للسيارات.

وكما تُظهر صور مرسيدس جي ال اي كوبيه المرفقه في الأسفل، حافظت هذه السيارة على ملامح نسختها الاختبارية مرسيدس كونسبت اس يو في التي ظهرت سابقاً في معرض بكين للسيارات.

وحصلت مرسيدس جي ال اي كوبيه على هوية سيارات مرسيدس الجديدة من طرازات سي كلاس و اس كلاس، كما زودت بمصابيح خلفية مشابهة للمستخدمة في شقيقتها مرسيدس اس كلاس كوبيه.  

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، ستمتلك مرسيدس جي ال اي كوبيه خيارات جديدة كلياً من المحركات؛ فهنالك نسخة مرسيدس GLE 350d 4Matic التي ستولد قوة 255 حصان و 620 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما نسخة مرسيدس GLE 400 4Matic فستمتلك محرك V6 سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج لتولد قوة 329 حصان و 480 نيوتن.متر من عزم الدوران، وأخيراً النسخة الأخيرة مرسيدس GLE 450 AMG التي ستمتلك محرك V6 سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 362 حصان و 520 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وستنافس مرسيدس جي ال اي كوبيه كلاً من اودي كيو 8 القادمة و بي ام دبليو اكس 6 و رنج روفر سبورت.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...