الكشف عن مرسيدس V-Class طراز 2014

كشفت الشركة الألمانية مرسيدس مؤخراً عن طرازها V-Class خلال حدث خاص أقيم في مدينة ميونخ الألمانية قبل أن تشارك بهذه الحافلة الصغيرة ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس القادم.

وقامت مرسيدس باستخدام اسم V-Class بدلاً من اسم (فيانو)، وستحل هذه الفئة محل فئة R-Class التي لم تحقق نجاحاً كبيراً من حيث المبيعات.

وحصلت مرسيدس V-Class على تصميم مستوحى من شقيقاتها C-Class و E-Class و S-Class، وزودت المركبة بشبك أمامي بارز وبمصابيح LED كما حصلت على أقواس عجلات بارزة.

وتتوافر V-Class بثلاث نسخ؛ الأول 200 CDI مزودة بمحرك  من أربع اسطوانات سعة 2.1 لتر يولد قوة تصل إلى 136 حصان و 330 نيوتن/متر من عزم الدوران، النسخة الثانية 220 CDI تولد قوة تصل إلى 163 حصان و 380 نيوتن/متر من عزم الدوران، أما النسخة الأخيرة BlueTec 250 فتولد قوة تصل إلى 190 حصان و 440 نيوتن/متر من عزم الدوران.

وحسب المعلومات التي كشفت عنها مرسيدس سيتوافر طراز V-class بقاعدة عجلات طويلة أو قصيرة، وستتوافر الحافلة بثلاثة قياسات من الطول تبدأ من 4,895 ملم إلى 5,370 ملم.

شاهد عزيزي القارئ الصور الرسمية لحافلة مرسيدس V-Class الصغيرة، ولا تنس أن تشاركنا برأيك بها في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.