الكشف عن Zenith آخر نسخة من رولز رويس فانتوم

كشفت شركة رولز رويس الإنجليزية المتخصصة بصنع القصور المتحركة على الطرق عن النسخة الخاصة Zenith – زينث من طراز رولز رويس فانتوم مساء أمس على الشبكة العنكبوتية.

وتعتبر رولز رويس فانتوم زينث النسخة الخاصة الآخيرة من الجيل السابع لطراز فانتوم، الذي سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أنه سينتهي ببيع هذه النسخة التي ظهرت مؤخراً بعد طول إنتظار.  

سيتم إنتاج 50 سيارة في العالم من طراز فانتوم زينث تتضمن؛ فانتوم كوبيه، و فانتوم دروبهيد (الكشف)، بيعت جميعها قبل إنتاج لمجموعة من العملاء الأثرياء الذين يرغبون بقيادة سيارة فارهة محدودة الإنتاج.

تتميز نسخة زينث من طراز رولز رويس فانتوم بحصولها على إضافات خاصة للغاية تليق بزبائن رولز رويس، تتضمن ثلاجة كبيرة الحجم في المقاعد الخلفية ورف زجاجي في الصندوق الخلفي وطقم من الأدوات الفاخرة الخاصة بالنزهات، وبالإضافة لذلك حصلت على عدادت سرعة محاطة بالمعدن وغطى أفخم أنواع الجلود مقاعدها ولوحة القيادة كما في جميع طرازات رويس رويس وحصلت مقابض أبواب داخلية تم نحتها بالليزر لترسم خريطة على جانبها.

أما بالنسبة للألوان التي ستتوفر على رولز رويس فانتوم زينث فهي كلاسيكية مستوحاة من الثلاثينات.

وبالنسبة لسعر هذه النسخة الخاصة والأخيرة من طراز رولز رويس فانتوم في جيله السابع، فما زال مخفي حتى الآن ولكن من المؤكد أنه سيبلغ ثروة ضخمة.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...