الكشف عن Zenith آخر نسخة من رولز رويس فانتوم

كشفت شركة رولز رويس الإنجليزية المتخصصة بصنع القصور المتحركة على الطرق عن النسخة الخاصة Zenith – زينث من طراز رولز رويس فانتوم مساء أمس على الشبكة العنكبوتية.

وتعتبر رولز رويس فانتوم زينث النسخة الخاصة الآخيرة من الجيل السابع لطراز فانتوم، الذي سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أنه سينتهي ببيع هذه النسخة التي ظهرت مؤخراً بعد طول إنتظار.  

سيتم إنتاج 50 سيارة في العالم من طراز فانتوم زينث تتضمن؛ فانتوم كوبيه، و فانتوم دروبهيد (الكشف)، بيعت جميعها قبل إنتاج لمجموعة من العملاء الأثرياء الذين يرغبون بقيادة سيارة فارهة محدودة الإنتاج.

تتميز نسخة زينث من طراز رولز رويس فانتوم بحصولها على إضافات خاصة للغاية تليق بزبائن رولز رويس، تتضمن ثلاجة كبيرة الحجم في المقاعد الخلفية ورف زجاجي في الصندوق الخلفي وطقم من الأدوات الفاخرة الخاصة بالنزهات، وبالإضافة لذلك حصلت على عدادت سرعة محاطة بالمعدن وغطى أفخم أنواع الجلود مقاعدها ولوحة القيادة كما في جميع طرازات رويس رويس وحصلت مقابض أبواب داخلية تم نحتها بالليزر لترسم خريطة على جانبها.

أما بالنسبة للألوان التي ستتوفر على رولز رويس فانتوم زينث فهي كلاسيكية مستوحاة من الثلاثينات.

وبالنسبة لسعر هذه النسخة الخاصة والأخيرة من طراز رولز رويس فانتوم في جيله السابع، فما زال مخفي حتى الآن ولكن من المؤكد أنه سيبلغ ثروة ضخمة.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...