الكشف عن Zenith آخر نسخة من رولز رويس فانتوم

كشفت شركة رولز رويس الإنجليزية المتخصصة بصنع القصور المتحركة على الطرق عن النسخة الخاصة Zenith – زينث من طراز رولز رويس فانتوم مساء أمس على الشبكة العنكبوتية.

وتعتبر رولز رويس فانتوم زينث النسخة الخاصة الآخيرة من الجيل السابع لطراز فانتوم، الذي سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أنه سينتهي ببيع هذه النسخة التي ظهرت مؤخراً بعد طول إنتظار.  

سيتم إنتاج 50 سيارة في العالم من طراز فانتوم زينث تتضمن؛ فانتوم كوبيه، و فانتوم دروبهيد (الكشف)، بيعت جميعها قبل إنتاج لمجموعة من العملاء الأثرياء الذين يرغبون بقيادة سيارة فارهة محدودة الإنتاج.

تتميز نسخة زينث من طراز رولز رويس فانتوم بحصولها على إضافات خاصة للغاية تليق بزبائن رولز رويس، تتضمن ثلاجة كبيرة الحجم في المقاعد الخلفية ورف زجاجي في الصندوق الخلفي وطقم من الأدوات الفاخرة الخاصة بالنزهات، وبالإضافة لذلك حصلت على عدادت سرعة محاطة بالمعدن وغطى أفخم أنواع الجلود مقاعدها ولوحة القيادة كما في جميع طرازات رويس رويس وحصلت مقابض أبواب داخلية تم نحتها بالليزر لترسم خريطة على جانبها.

أما بالنسبة للألوان التي ستتوفر على رولز رويس فانتوم زينث فهي كلاسيكية مستوحاة من الثلاثينات.

وبالنسبة لسعر هذه النسخة الخاصة والأخيرة من طراز رولز رويس فانتوم في جيله السابع، فما زال مخفي حتى الآن ولكن من المؤكد أنه سيبلغ ثروة ضخمة.

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...