المزيد من الصور والمعلومات الرسمية عن بي ام دبليو الفئة السابعة 2016

بعد ظهور بعض الصور التشويقية سابقاً، أصدرت شركة بي ام دبليو أولى الصور الرسمية للنموذج التجريبي من الجيل القادم من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة وهو مغطى بطلاء التمويه، مع المزيد من المعلومات حول مواصفات سيارة بي ام دبليو التي طال انتظارها.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الأفخم في أسطولها ستكون أخف وزناً بمقدار 130 كجم مقارنة بطراز بي ام دبليو الفئة السابعة السابق ، وذلك بفضل استخدام مادة "البوليمر المقوى بألياف الكربون" حيث استًخدمت هذه المادة للمرة الأولى في سيارة بي ام دبليو الفئة الأولى، ومن الإضافات المهمة كذلك على سيارة الفئة السابعة من بي ام دبليو 2016 استخدام أحدث جيل من محرك بي ام دبليو سداسي الاسطوانات (6 سلندر) وأحدث جيل أيضاً من صندوق التروس ثماني السرعات (ستيبترونك).

وتقول بي ام دبليو أن كافة سيارة الفئة السابعة 2016 ستُزوّد "بتكنولوجيا معقدة دقيقة الصنع في الهيكل القاعدي (الشاصي) مع أنظمة تحكم إضافية" إلى جانب نظام تعليق هوائي بمحورين ونظام تعديل تلقائي.

وستقدم سيارات بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة للمرة الأولى نظام iDrive الترفيهي المعلوماتي والذي يشتمل على شاشة تعمل باللمس، ومن الإضافات الجديدة أيضاً هنالك نظام التحكم من خلال حركات الجسد، والذي يرصد حركة اليد عبر مستشعرات ثلاثية الأبعاد تسمح بإجراء الأوامر بطريقة سهلة للمستخدم.

ومن المواصفات التي تُستخدم للمرة الأولى في سيارات الفئة السابعة، هنالك نظام الركن بالتحكم عن بعد، والذي يسمح لمالكي السيارة بتحريك سياراتهم من وإلى أماكن الاصطفاف دون وجود سائق في السيارة، والذي يتضمن مفتاح Display Key الجديد من تطوير بي ام دبليو.

شاهد صور بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 في الأسفل عزيزي القارئ قبل أن تشارك الخبر مع أصدقائك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات!

 

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...