المزيد من المعلومات حول كاديلاك اسكاليد 2015 قبيل اطلاقه

تمهد كاديلاك لإطلاق طراز إسكاليد 2015 بإصدار معلومات جديدة حول هذا الطرز الذي يعتبر الأكبر ضمن فئته بين مجموعة سيارات كاديلاك.

ويتمتع طرز إسكاليد - الذي سيتم طرحه للبيع عما قريب، بتصميم ثوري مع شبك كرومي تحيط به أضواء LED الأمامية، كما تم تزويد السيارة بعتبات جانبية وإطارات قياس 20 إنش مصنوعة من الألومنيوم، وإذا لم يكن الطراز العادي كبيراً بما فيه الكفاية فيمكنك اختيار نسخة ESV الأطول بـ335 ملم.

ويتواصل التصميم الفخم في المقصورة، حيث تتمتع إسكاليد بمقود جلدي مدفأ وتزيين من الخشب الطبيعي ، مع نظام تكييف ثلاثي المناطق وإضاءة محيطية بينما يمكن طي مقاعد الصفين الثاني والثالث بالكامل، كما تم تزويد المقاعد الأمامية بخاصية التدفئة والتبريد وزوّدت مقاعد الصف الثاني بنظام تدفئة كمواصفة أساسية، ومن المواصفات البارزة هنالك لوحة أدوات رقمية قياس 12.3 إنش و نظام ترفيهي معلوماتي من نوع CUE و زر لتشغيل المحرك.

وتعتمد السيارة على محرك V8 سعة 6.2  لتر يولد قوة 420 حصان و 623 نيوتن/م من عزم الدوران يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي سداسي السرعات، ما يسمح للمركبة بالتسارع من صفر إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في أقل من 6 ثوان ، أما من حيث استهلاك الوقود فتحقق إسكاليد 2015 معدلات استهلاك تصل إلى  15.7 لتر/100 كم داخل المدينة و 11.2 لتر/100كم على الطرق السريعة.

يمكنك مشاهدة ألبوم صور كاديلاك إسكاليد 2015 في الأسفل عزيزي القارئ.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...