النترا جي تي 2018 تظهر على أرض الواقع

كما وعدتنا شركة هيونداي الكورية تم الكشف عن سيارتها الجديدة النترا جي تي – Elantra GT موديل 2018 ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات.

ومن الواضح أن سيارة هيونداي النترا GT 2018 تمتلك ملامح تصميمة مستمدة من شقيقتها i30، المخصصة للأسواق الأوروبية، وستتوفر هذه السيارة الجديدة بشكل خاص في الأسواق الأمريكية ولا يعلم فريقنا في عرب جي تي حتى هذه اللحظة هل ستصل النترا GT إلى منطقتنا العربية.

تجمع أجدد سيارات هيونداي بين البساطة والقوة وخفة الوزن، وتمميز بشبك أمامي كبير تحيط به مصابيح بتصميم عصري، واحتوى صادمها الأمامي بجانبيها الأيمن والأيسر على ثلاث مصابيح.

وصولاً إلى شكل سيارة النترا GT من الخلف نلاحظ إمتلاكها لمصابيح LED ومخرجين للعادم.

ولمزيد من الهوية الرياضية زودت سيارة هيونداي النترا GT 2018 بإطارات قياس 18 إنش اختيارية، أو 17 إنش قياسية.

أما داخلية هذه السيارة فاحتوت على شاشة قياس 8 إنش تدعم نظام اندرويد اوتو و ابل كار بلاي، وحصلت على لمسات حمراء تميزها، وزودت بالتأكيد بنظام صوتي فاخر.

وأخيراً سنتحدث عن القلب النابض لهذه السيارة الكورية، تعتمد النترا GT على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 162 حصان و 203 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما نسخة سبورت من هذا الطراز فتعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيبو يولد قوة 201 حصان و 264 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يتصل كلا الخيارين من المحركات المتوفرة على سيارة هيونداي النترا GT بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) أو جير يدوي من ست سرعات.

ستتوفر هذه السيارة للبيع خلال الصيف القادم، ولم يعلن الصانع الكوري عن سعر النترا GT 2018 حتى هذه اللحظة.

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...

جون سينا يختبر الجلوس داخل سيارة فورد GT 2017

جون سينا - John Cena المصارع المحترف والممثل الأمريكي الشهير البالغ من العمر 40 عاماً، سبق وكان لنا في الماضي وقفة مع...

بي ام دبليو i8 كشف 2018 تجري اختبار اهتزازات في المصنع

بي ام دبليو i8 كشف 2018 الإنتاجية يتوقع أن تظهر رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء...