ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

انفينتيتي تعلن عن حجم مبيعاتها في الشرق الاوسط

6

أعلنت انفينيتي اليوم عن ارتفاع مبيعاتها إلى 5,892 مركبة في كافة أنحاء الشرق الأوسط خلال السنة المالية 2013 (من إبريل 2013 إلى مارس 2014)، ما يمثل زيادة لافتة بلغت نسبتها 19% مقارنة بنفس الفترة من السنة المالية 2012.

ولوحظت الزيادة البارزة في دول مجلس التعاون الخليجي لتصبح انفينيتي واحدة من بين أسرع العلامات التجارية في قطاع السيارات مبيعاً في تلك الأسواق.

وساهمت مجموعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من انفينيتي خلال السنة المالية 2013 بأكثر من 75% من حجم المبيعات الإجمالية، وبقي QX60 و QX70 الطرازان الأساسيان للعلامة التجارية. كما حقق طراز QX80 أعلى المبيعات  في مارس 2014، بينما كانت السنة المالية جيدة بالنسبة لسيارة انفينيتي QX50 التي أصبحت واحدة من بين أكثر الطرازات شعبيةً في فئتها بزيادة في المبيعات بلغت 16%.

وقال يورغن شميتز، مدير عام انفينيتي الشرق الأوسط: “يمثل الشرق الأوسط سوقاً في غاية الأهمية لانفينيتي عالمياً، حصتنا السوقية في الشرق الأوسط هي ثالث أكبر حصة سوقية للعلامة التجارية عالمياً، ونحن ملتزمون بتعزيز هذه الحصة ولدينا خطة قوية متوسطة الأمد  لتحقيق هذا الهدف، وقمنا بإتخاذ خطوة مهمة الأسبوع الماضي ببدء تنفيذ استراتيجيتنا وتقوية مكانتنا في المملكة العربية السعودية”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات