انفينيتي تبدأ مرحلة جديدة من تجربة الفخامة في السعودية

أرست انفينيتي مؤخراً الخطوط العريضة لالتزامها بالوفاء بوعدها لعملائها في أسواق المملكة العربية السعودية، بتوفير مراكز جديدة للصيانة.

وستقوم شبكة من مراكز انفينيتي التابعة للوكيل المعتمد في السعودية شركة الغسان للسيارات بدور بارز في دعم مجموعة انفينيتي، من خلال توفير قطع الغيار الأصلية للسيارات وفرق من الفنيين المدربين بأعلى معايير التأهيل المهني.

وقال فرانسوا غوبيل دي بويل، نائب رئيس شركة انفينيتي، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا: "نعلن اليوم عن خطتنا لتعزيز تواجد انفينيتي في المملكة العربية السعودية. وتدخل انفينيتي مرحلة مثيرة وجديدة من تاريخها حيث تلتزم ببناء علامة تجارية عالمية، وتعتبر المملكة العربية السعودية في غاية الأهمية لنجاح خططنا في المنطقة، وبالتالي، لطموحاتنا على المستوى العالمي".

وأضاف: "نرحب بانضمام شركة الغسان للسيارات إلى رحلة انفينيتي".

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "حصتنا السوقية في الشرق الأوسط هي ثالث أكبر حصة سوقية للعلامة التجارية عالمياً، ويعكس ذلك لوحده أهمية هذه السوق بالنسبة لانفينيتي".

كما علّق يورغن شميتز، مدير عام انفينيتي الشرق الأوسط، قائلاً: "يمثل العملاء جوهر خطتنا لتعزيز مكانتنا في المملكة العربية السعودية، وسوف يكون ممثلو انفينيتي على أعلى المعايير المهنية العالمية. أما تسهيلات صالات العرض حسب مبادَرَة انفينيتي لِتصمِيم صَالات عَرض البَيع بالتَّجزئَة (IREDI) فقد زُودت بالتجهيزات المناسبة وقطع غيار انفينيتي الأصلية. وعندما نُطلق طرازات جديدة، ستصل إلى مراكز انفينيتي في المملكة في نفس وقت وصولها إلى أسواق الشرق الأوسط الأخرى، وهذا ما حصل مع سيارة انفينيتي Q50 التي نقوم بالكشف عنها اليوم".

من جانبه، قال الشيخ غسان عبدالرحمن السليمان، رئيس شركة الغسان للسيارات: "تعتبر الغسان للسيارات واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال بيع السيارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية وتفخر بتاريخ عريق يزخر بالنجاحات. إن تقديمنا للخدمات المتميزة التي تلبي متطلبات أكثر العملاء تميزاً ورقياً تتجاوز حدود منطقتنا لتشمل أوروبا حيث نوفر أكثر المعايير تنافسيةً، بل ونتفوق عليها. ونحن ملتزمون بتحقيق طموحاتنا المشتركة لخدمة عملائنا الكرام في المملكة".

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...