انفينيتي تشوق الجماهير لنسخة Q50 الماء الأحمر

تُعتبر سيارة انفينيتي Q50 الجديدة والتي حلت مكان طراز G37 سيدان سيارة جميلة بالفعل، وحتى بشكلها العادي دون أي تعديل، على الرغم من أن بعض الانتقادات التي وُجهت لها من حيث طريقة قيادتها ومن حيث نظامها الترفيهي المعلوماتي، إلا أن هذا لم يحل دون ترشيح السيارة لجائزة "أفضل سيارة" التي تقدمها مجلة (كار كونيكشن). وهو ما أحسنت انفينيتي استغلاله جيداً.

وهو ما تمثله نسخة Q50 أو روج – الماء الأحمر بالعربية – والتي تستفيد من علاقة العلامة التجارية ببطل العالم لسباقات الفورمولا 1 الألماني سيباستيان فيتيل وفريق ريد بول للسباقات لتقديم سيارة اختبارية جديدة عالية الأداء ستظهر للمرة الأولى عالمياً في معرض ديترويت الدولي للسيارات.

ويشير اسم السيارة أو روج إلى تلك الزاوية المشهورة على حلبة (سبا فرانكورشامبس) البلجيكية والتي تحمل نفس الاسم، وقد أطلقت الشركة صورة تشويقية لهذا الإصدار الخاص خلال شهر كانون الأول الحالي، وعادت الآن لتُطلق هذا الفيديو التشويقي للسيارة.

ومن أبرز التغييرات التي أجريت على إصدار أو روج هنالك  لمسات ديناميكية هوائية وتعديلات تصميمية، يبرز بعضها في الصورة التشويقية، بينما سيتم الكشف عن التفاصيل قبيل الكشف الرسمي عن السيارة.

وعلى الرغم من وجود الكثير من السيارات عالية الأداء البارزة في معرض ديترويت للسيارات الشهر القادم، مثل فورد موستنج طراز 2015 و شيفروليه كورفيت Z06، إلا أن انفينيتيQ50  أو روج تهدف إلى تحقيق ما هو أكثر من جذب الأنظار في المعرض.

وكما قال (ألفونسو ألبايسا) مدير التصميم في شركة انفينيتي، فإن "الأداء ركيزة أساسية في طبيعة انفينيتي وهو ما يعكسه تصميم هذه السيارة، حيث توفر Q50 بما تتمتع به من تقنيات متطورة القاعدة لتطوير نسخة ذات أداء استثنائي هي Q50 أو روج.

وبالتأكيد عزيزي القارئ سنزودك بتفاصيل هذه النسخة الخاصة من انفينيتي Q50 حالما يكشف عنها رسمياً.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...