انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى الكلمة التي تحمل اسم ريترو بروتوتايب 9 ريسر - Retro Prototype 9 Racer، قبل أن تطلقها رسمياً ضمن مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس الذي سيقام الأسبوع القادم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية إن شاء الله.

من ناحية المظهر الخارجي لسيارة انفينيتي ريترو بروتوتايب 9 ريسر الاختبارية تبدو ملامحها مستمدة من سيارات سباقات الفورمولا ذ التي كانت تشارك في الخمسينيات من القرن الماضي في البطولة الشهيرة، ولكنها حصلت على لمسات عصرية تضمن شبك أمامي عريض من الكروم بتصميم مميز للغاية أعلى منه شعار انفينيتي، وزدت هذه السيارة الاختبارية بعجلات رفيعة مستلهمة من عالم السيارات الكلاسيكية.

انفينيتي

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تتسع هذه السيارة لراكب وحيد وهو السائق وحصلت على زجاج أمامي صغير فقط لتقلل من حدة تدفق الهواء الهواء إلى وجه السائق عندما يقود هذه السيارة.

تحتوي مقصورة انفينيتي ريترو بروتوتايب 9 ريسر الاختبارية على مقود من ثلاثة أذرع ولوحة عدادات بتصميم بسيط.

ميكانيكاً تعمل هذه السيارة الاختبارية على نظام كهربائي مستمد من سيارة نيسان ليف 2018 القادمة قريباً، وتمتلك بطارية بقوة 30 كيلو واط تتصل بمحرك كهربائي موجود في الخلف يولد قوة 148 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران.

انفينيتي

انفينيتي ريترو بروتوتايب 9 ريسر

يبلغ وزن هذه السيارة فقط 890 كيلوغرام، وتستطيع التسارع من 0 إلى سرعة 100 كم/س خلال 5.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 168 كم/س، ويمكن قيادتها لمدة تزيد من 20 دقيقة على حلبة السباق بالشحنة الكهربائية الواحدة.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم أجدد سيارة اختبارية من انفينيتي، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...