انفينيتي تكشف عن سيارة جديدة بقوة 500 حصان

بدأ العد التنازلي لإنطلاق فعاليات معرض جنيف للسيارات الذي سيكون يوم الثلاثاء القادم حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالمي إن شاء الله، وهذا ما دفع شركة انفينيتي اليابانية لنشر أولى صور سيارتها الاختبارية الجديدة التي ستحمل اسم انفينيتي كيو 60 بلاك اس - Infiniti Q60 Black S على الشبكة العنكبوتبة.

من ناحية المظهر الخارجي تمتلك سيارة انفينيتي Q60 Black S الاختبارية تصميماً مستوحاً من سيارات انفينيتي الاختبارية الأخرى مع واجهة بتصميم هجومي وخطوط انسيابية، ومن الخلف زودت بجناح ضخم ومشتت هواء عريض يحتوسطه مخرجين للعادم، ولا يمكننا أن ننسى ذكر إمتلاك أجدد سيارة اختبارية من انفينيتي لمصابيح بتصميم عصري ومميز.  

انفينيتي

انفينيتي اختبارية

تتميز سيارة انفينيتي Q60 Black S الاختبارية الهجينة باعتمادها على تقنية KERS، لاستعادة طاقة المكابح وشحن البطارايات من خلالها، المستمدة من عالم السيارات المخصصة لسباقات الفورمولا 1، وبالتأكيد حصلت عليها بفضل التعاون الذي يجمع بين رينو وانفينيتي.

تعتمد سيارة انفينيتي Q60 Black S الاختبارية على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول يعمل على البنزين V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 400 حصان، والمحرك الثاني كهربائي، ليبلغ المجموع الكلي لقوة هذه السيارة عندما يعمل المحركين معاً وبعد إحتساب القوة الضائعة 500 حصان.

انفينيتي

أجدد سيارات انفينيتي

قريباً سنعرفكم على بقية تفاصيل ومواصفات نفينيتي Q60 Black S الاختبارية، عندما يتم الكشف رسمياً عنها إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم أجدد سيارة اختبارية من انفينيتي، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...