انفينيتي تكشف عن طرازاتها الجديدة حتى عام 2018

كشف (جوهان دي نايسشن) رئيس شركة انفينيتي عن بعض التفاصيل المثيرة المتعلقة بمستقبل الشركة، والذي سيحمل عدداً من التغييرات الهامة على مجموعة طرازات الشركة.

تحتفل انفينيتي هذا العام  بذكراها السنوية الـ25 منذ أن قُدمت العلامة التجارية للمرة الأولى عام 1989 في معرض ديترويت للسيارات، واليوم في نفس المعرض تقدم الشركة طراز (أو روج Q50) – الماء الأحمر بالعربية – والذي يشير بوضوح إلى ما ستكون عليه سيارات إنفينيتي عالية الأداء في المستقبل.

ولكن قبل هذا، تخطّط (إنفينيتي) لإطلاق طراز Q30 من فئة مركبات كروس أوفر متوسطة الحجم العام القادم، وسيتبعه طراز Q60  كوبيه الذي يوصف بانه "تطوّر على طراز Q50 ذي الأربعة أبواب"، حيث تم تأخير موعد إطلاقه لأن الشركة أرادت إجراء بعض التغييرات على التصميم.

ومن الطرازات الجديدة التي يتم التحضير لإنتاجها هنالك الجيل الجديد من طراز QX70 (والذي كان يُعرف سابقاً باسم FX50) سيتبعه طراز فخم بإضافة إلى طراز عالي الأداء. وإذا سار كل شيء كما هو مخطط له فمن المتوقع أن نرى هذه السيارات خلال الأعوام الأربعة القادمة.

ولكن الآن عزيزي القارئ سنكتفي بمشاهدة صورة Q50 الماء الأحمر، والتي يمكنك استعراضها في ألبوم الصور في الأسفل.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...