انفينيتي تكشف عن مقدار قوة سياراتها القادمة

كشفت شركة (انفينيتي) مؤخراً عن العديد من الخطط المستقبلية التي تستعد لتطبيقها في السنوات القادمة لكي تزيد من حصتها في الأسواق العالمية.

وحسب التقرير الرسمي ستكشف الشركة اليابانية انفينيتي خلال عام 2016 عن طرازيها (Q30) و (QX30)، وستعتمد كلا السيارتين على قاعدة بناء مرسيدس MFA، إلى جانب حصولهما على محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر متصل بشاحن توربيني.

ومن المتوقع الكشف عن النسخة الإنتاجية من سيارة انفينيتي Q50 Eau Rouge، التي ستزود بمحرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 560 حصان مستعار من (نيسان GTR)، يتصل مع صندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات يوفر الطاقة للعجلات عبر نظام دفع رباعي مماثل للمستخدم في طراز (انفينيتي Q70).

ونشرنا سابقاً عبر موقعنا عرب جي تي، تقريراً يفيد إلى أن الصانع الياباني يخطط لإنتاج 250 إلى 500 نسخة سنوياً من سيارة (انفينيتي Q50 Eau Rouge)، وسيبدأ ثمن السيارة الواحدة منها من 100 ألف دولار أمريكي (375 ألف ريال سعودي).

كما ستطلق انفينيتي في عام 2017 أو عام 2018 سيارتها الكهربائية التي طال إنتظارها (LE)، التي كان من المتوقع تقديمها في العام الجاري ولكن تم التأجيل لتزويدها ببطارية أفضل ونظام شحن محسن.

كانت هذه عزيزي القارئ معلومات جديدة عن سيارات انفينيتي الجديدة التي سيتم الكشف عنها خلال السنوات القادمة، وحالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات سنزودك بها على الفور عبر موقعنا عرب جي تي.