انفينيتي كيو 30 الجديدة تطل علينا لأول مرة

نشرت شركة انفينيتي اليابانية الصورة الرسمية الأولى لسيارتها الهاتشباك الفاخرة الجديدة كلياً انفينيتي كيو 30، بعد أن سُربت على الشبكة العنكبوتية وقبل أن يتم إطلاقها الرسمي المقرر أن يكون ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر القادم، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالمي بشكل مباشر إن شاء الله.

حصلت انفينيتي كيو 30 2016 على تصميم عصري وأنيق ملفت للأنظار كما توقعه الجميع، مستوحاً من نسختها الاختبارية التي سبق وظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2013.

وكما ذكرنا في السابق تتشارك سيارة انفينيتي كيو 30 قاعدة العجلات MFA مع سيارات مرسيدس، وستعمل هذه السيارة القادمة بواسطة نظام دفع أمامي للعجلات، كما في سيارات مرسيدس A-Class و مرسيدس CLA و مرسيدس GLA، وليس هذا فحسب حيث ستحصل أجدد سيارات انفينيتي على محركات مصنوعة من قبل مرسيدس أيضاً.

ترجح المعلومات الأولية المتوفرة لنا في عرب جي تي أن انفينيتي كيو 30 ستتوفر بخيار من المحركات التي تعمل على الديزل المستعارة من شقيقتها السيدان انفينيتي كيو 50، رباعي الاسطوانات سعة 2.2 لتر يولد قوة 168 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران.  

سيتم صُنع انفينيتي كيو 30 2016 لتنافس بشكل خاص السيارة الألمانية اودي ايه 3 هاتشباك، ولتجذب فئة جديدة من العملاء إلى شركة انفينيتي.

ملاحظة: الصور المرفقة في أسفل الخبر لسيارة انفينيتي كيو 30 الاختبارية. 

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...