انفينيتي Q50 نسخة الماء الاحمر تظهر في صور جديدة

ظهرت السيارة الاختبارية انفينيتي Q50 Eau Rouge (الماء الأحمر بالعربية) في صور جديدة مثيرة قبل الكشف عنها بعد ساعات من الآن ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

وتستوحي السيارة الاختبارية انفينيتي Q50 Eau Rouge ذات الأداء العالي تصميمها من سيارة سيدان الرياضية الفاخرة انفينيتي Q50 الإنسيابية، وهو ما بات ممكناً بفضل التعاون التقني الذي جمع بين الشركة اليابانية انفينيتي وأبطال العالم في سباقات الفورمولا 1 في فريق انفينيتي رد بول ريسنغ.

ويشير اسم السيارة (أو روج) إلى تلك الزاوية المشهورة على حلبة (سبا فرانكورشامبس) البلجيكية والتي تحمل نفس الاسم.

وتتميز انفينيتي Q50 Eau Rouge المصنوعة من ألياف الكربون بأنها أكثر انخفاضاً وعرضاً من انفينيتي Q50، كما حافظ السقف والأبواب على نفس التصميم الذي نراه في سيارة الانتاج Q50 العادية، واستوحي هذا التصميم من السيارات عالية الأداء الراقية.

وتشتمل مقدمة السيارة المستقبلية Q50 Eau Rouge على صادم أمامي بتفاصيل إبداعية مصنوعة من ألياف الكربون، وتتمتع السيارة بموزع هواء خلفي وعتبتين جانبيتين، كما حصلت على سقف وأغطية مرايا  جانبية  من ألياف الكربون وإطارات معدنية بقياس 21 إنش، وتم تزويدها بنظام عادم رياضي ثنائي المخارج تحت الجناح الخلفي الكبير المدمج.

استمتع عزيزي القارئ بمشاهدة الصور الجديدة الخاصة بنسخة الماء الأحمر الاختبارية من طراز انفينيتي Q50 قبل أن تشاركنا برأيك في الخانة المخصّصة للتعليقات.