انفينيتي Q60 الاختبارية في أول ظهور لها على الشبكة العنكبوتية

شهدت الشبكة العنكبوتية قبل ساعات قليلة نشر الصورة الرسمية الأولى لسيارة انفينيتي كيو 60 - Infiniti Q60 الاختبارية، قبل أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات الذي سيفتتح أبوابه في 12 من يناير الجاري.

حيث تواصل شركة انفينيتي تقديمها للسيارات الاختبارية قبل أن تقرر مصير هذه الطرازات التجريبة، فبعد أن قدمت في عام 2014 كلاً من انفينيتي كيو 50 او روج التي اختبرها زميلنا كريم ديب على حلبة دبي اوتودروم، وسيارة انفينيتي كيو 80 انسبيريشن التي غطى زميلنا صهيب إطلاقها الرسمي الأول في معرض باريس للسيارات، جاء دور انفينيتي كيو 60 الاختبارية.

وتقع هذه السيارة الاختبارية اليابانية ضمن فئة سيارات كوبيه الفاخرة، وحصلت انفينيتي كيو 60 الاختبارية على تصميم انسيابي وعصري مستوحى من سيارات انفينيتي الجديدة، مع هيكل منتفخ شرس المظهر ومصابيح أمامية رفيعة وشبك أمامي ضخم بالإضافة إلى سقف منخفض، كما زودت السيارة الاختبارية بإطارات معدنية قياس 21 إنش.

كانت هذه لمحة سريعة عن سيارة انفينيتي كيو 60 الاختبارية التي من المتوقع أن يتم إنتاجها في عام 2017، وبالتأكيد سيزودكم فريقنا في عرب جي تي ان شاء الله بالمزيد من الصور والتفاصيل حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن هذه السيارة الجديدة.