انفينيتي Q60 Black S تكشف عن نفسها في جنيف

بعد أن نشرت صورتين لسيارة انفينيتي Q60 Black S الاختبارية على الشبكة العنكبوتية، تم إطلاق هذه السيارة اليابانية مؤخراً بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن.

تمتلك سيارة انفينيتي Q60 Black S الاختبارية الجديدة تصميماً مستوحاً من سيارات انفينيتي الاختبارية الأخرى مع واجهة بتصميم هجومي وخطوط انسيابية، ومن الخلف زودت بجناح ضخم ومشتت هواء عريض يتوسطه مخرجين للعادم، ولا يمكننا أن ننسى ذكر إمتلاك أجدد سيارة اختبارية من انفينيتي لمصابيح بتصميم عصري ومميز. 

انفينيتي Q60 Black S

كما حصلت هذه السيارة الاختبارية الجديدة على إطارات عريضة باللون الأسود المطفي.

تتميز سيارة انفينيتي Q60 Black S الاختبارية الهجينة باعتمادها على تقنية KERS، لاستعادة طاقة المكابح وشحن البطارايات من خلالها، المستمدة من عالم السيارات المخصصة لسباقات الفورمولا 1، وبالتأكيد حصلت عليها بفضل التعاون الذي يجمع بين رينو وانفينيتي.

 

 

انفينيتي Q60 Black S

تعتمد سيارة انفينيتي Q60 Black S الاختبارية على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول يعمل على البنزين V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 400 حصان، والمحرك الثاني كهربائي، ليبلغ المجموع الكلي لقوة هذه السيارة عندما يعمل المحركين معاً وبعد إحتساب القوة الضائعة 500 حصان.

نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأجدد سيارة اختبارية تطلقها انفينيتي، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.