انفينيتي QX80 مونوغراف ستكون أجدد سيارة SUV يابانية

ستشهد فعاليات معرض نيويورك للسيارات الذي سيقام الأسبوع القادم على إطلاق سيارة انفينيتي كيو اكس 80 مونوغراف - Infiniti QX80 Monograph، وليشوقنا الصانع الياباني قام بنشر صورة أولية لسيارة انفينيتي QX80 مونوغراف الاختبارية على الشبكة العنكبوتية قبل الكشف رسمياً عن هذه النسخة الجديدة من سيارة الـ SUV كبيرة الحجم انفينيتي QX80.

ومن خلال هذه الصورة التشويقية الوحيدة نلاحظ أن سيارة انفينيتي QX80 مونوغراف حصلت على مقدمة محدثة تتضمن مصابيح LED جديدة يمتد منها خط في الأعلى، ومن الواضح تزويد هذه النسخة القادمة بغطاء محرك جديد يحتوي على خطوط وانحناءات توفر المزيد من الديناميكية الهوائية، ولاحظ فريقنا في عرب جي تي أن الزجاج الأمامي لهذه السيارة الكبيرة الحجم أصبح أكثر استدارة، كما توفرت مجموعة من فتحات التهوية على صادمها الأمامي.

تعتمد سيارة انفينيتي QX80 مونوغراف الاختبارية على محرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 400 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات، ويتحكم سائق هذه السيارة بجعل هذه السيارة تعتمد على نظام الدفع الرباعي أو الخلفي للعجلات وفقاً للطريق الذي يسير عليه.

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الاختبارية تمهد للتغيرات التي ستحصل سيارة انفينيتي QX80 في جيلها الجديد القادم.