ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

انفينيتي QX80 Monograph تكشف عن نفسها

2

بعد أن زودناكم مؤخراً بصورة وحيدة لسيارة انفينيتي QX80 Monograph الاختبارية تم اليوم إطلاق هذه السيارة الـ SUV اليابانية كبيرة الحجم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

تمتلك سيارة انفينيتي QX80 Monograph الاختبارية تصميماً فخماً وعصري متطور عن طراز انفينيتي QX80 الحالية ولكنها حصلت على مقدمة محدثة تتضمن مصابيح LED جديدة يمتد منها خط في الأعلى وشبك أمامي عريض محدث، كما زودت هذه السيارة الاختبارية بغطاء محرك جديد يحتوي على خطوط وانحناءات توفر المزيد من الديناميكية الهوائية، كما أن الزجاج الأمامي لهذه السيارة الكبيرة الحجم أصبح أكثر استدارة، وتوفرت أيضاً مجموعة من فتحات التهوية على صادمها الأمامي.

انفينيتي QX80

انفينيتي QX80 مونوغراف

وصولاً إلى الخلف نلاحظ الهوية المستقبلية التي توضحها سيارة انفينيتي QX80 Monograph مع مصابيحها وصادمها العريض الذي توجد أسفله فتحتين كبيرتين للعادم.

ولمزيد من التجانس الذي توفره أجدد سيارات انفينيتي زودت هذه المركبرة الضخمة بإطارات قياس 24 إنش، وهنا يجب علينا أن نخبركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن طول هذه السيارة يبلغ 5 أمتار مما يعني أنها أقصر بقليل من سيارة كاديلاك اسكاليد التي يبلغ طولها 5.179 متر، ويبلغ عرض هذه السيارة الاختبارية مترين.

انفينيتي QX80

نرجح أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة الاختبارية تمهد للتغيرات التي ستحصل سيارة انفينيتي QX80 في جيلها الجديد القادم إن شاء الله، وهنا يجب علينا ذكر أن فئة سيارات الـ SUV كبيرة الحجم تشهد انتشاراً واسعاً في منطقتنا العربية وتحديداً في أسواق الخليج بالإضافة إلى أسواق الولايات المتحدة الأمريكية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة انفينيتي QX80 Monograph الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات