انفينيتي S ستحاول منافسة سيارات AMG و M Power

يرغب العديد من صانعي السيارات أن ينافسوا سيارات AMG من مرسيدس وسيارات M Power من بي ام دبليو، فبعد أن كُشفت الثروة التي استمثرتها شركة جاكوار لاند روفر البريطانية من أجل تطوير وبناء المزيد من سيارات SVR، يبدو أننا سنشاهد سيارات يابانية قادمة لتنافس الألمان أيضاً.

حيث أكدت شركة انفينيني اليابانية أنها ستقدم سيارات عالية تحمل شعار S من طرازات، وستكون البداية كما قال رولاند كروجر رئيس انفينيتي مؤخراً لموقع اوتو اكسبرس "مع سيارة Q60 التي ستحصل على شعار أحمر صغير بحرف S، قبل أن نشاهد لاحقاً هذا الشعار على جميع سيارات انفينيتي عالية الأداء".

 وستعتمد سيارة انفينيتي Q60S على محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 400 حصان ليكفل لها أن تحاول منافسة سيارة بي ام دبليو M4، كما سيتم لاحقاً تقديم سيارة انفينيتي Q50S التي ستنافس سيارة M3 السيدان.

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن سيارات انفينيتي S عالية الأداء ستستعين بخبرة قسم نيسمو من نيسان، بالإضافة لتجارب فريق رينو في رياضية السيارات.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة انفينيتي Q60 الاختبارية.

هكذا صنعت Zerouno سيارة الأحلام

سيارة الأحلام لمعظمنا هي سيارة خارقة سريعة ومحدودة الإنتاج يبلغ سعرها ثروة تجذب أنظام الكبار في العمر قبل الشباب من...

تسلا سيمي الشاحنة التي شوقتنا كثيرنا تكشف عن نفسها وعن أرقامها

بالإضافة لإطلاقها لسيارتها الرياضية الجديدة تسلا رودستر 2020 في جيلها الثاني والجديد كلياً ، كشفت شركة تسلا الأمريكية...

تسلا رودستر 2020 تصدم العالم بتسارعها الخارق

أطلقت شركة تسلا الأمريكية المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية سياراتها الجديدة تسلا رودستر – Tesla Roadster موديل...