اوبل موكا اكس 2017 تصل إلى أسواقنا العربية بسعر منافس

وصلت سيارة اوبل موكا اس 2017 الرياضية المتعددة الاستعمالات حديثاً إلى أسواق الإمارات العربية المتحدة.

وتستهدف هذه السيارة السائقين الذين يبحثون عن سيارة آمنة، مخصصة للعائلة، وتجمع بين المزايا العملية، وقدرات الاتصال، والتكنولوجيا وتجهيزات السلامة والأمان في باقة سهلة التحكم. لقد صممت هذه السيارة لتكون مريحة ومدمجة في آن معاً بقياس 4.28 متراً من الصادم إلى الصادم.

في الداخل، يمكن للركاب الاستمتاع براحة استثنائية من خلال المقاعد عملية الموضع تم اعتمادها بشكل مستقل من قبل خبراء آيه جي آر لصحة الظهر. إن الفرش الداخلي تم منحه شكلاً حيوياً كما تم دمج هيكل الواجهة الأمامية الخاص بسيارة آسترا الجديدة من أوبل بشكل انسيابي لمظهر وشعور عصريين.

وعلى رأس لائحة ميزات الاتصال في موكا اكس الجديدة، تبرز تقنية آبل كاربلاي. إن تقنية عرض الهاتف هذه، تمكن مستخدمي الآيفون من  عرض بعض التطبيقات والاستخدامات في هواتفهم على نظام المعلومات والترفيه في السيارة. إن الدمج السهل بين الهاتف والسيارة يمنح للركاب القدرة على التحكم السهل بتطبقات ومزايا هواتفهم عبر شاشة اللمس الخاصة بنظام المعلومات والترفيه في السيارة، أو من خلال الأوامر الصوتية.

أما من الخارج، فإن أبرز المميزات التي تعتبر انفصالاً واضحاً عن الطراز السابق، كانت الانتقال إلى تركيبة مصابيح أمامية جديدة تجمع ما بين مصابيح الإضاءة النهارية وتكنولوجيا LED.

ويحافظ الطراز الجديد على العناصر المكيانيكية الصلبة والقوية للطراز السابق، حيث يواصل استخدام ناقل الحركة (جير) الاوتوماتيكي الفعّال ذو الست سرعات، مع محرك ECOTEC تيربوتشارجد بأربع اسطوانات سعة 1.4 لتر يولد قوة 138 حصان و 200 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 10.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 191 كم/س.

اوبل موكا اكس متوفرة الآن في أسواق الإمارات، بأسعار تبدأ من 71,000 درهم إماراتي (19,330 دولار أمريكي).

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...