اوديسي 2018 الجديدة كلياً تكشف عن نفسها

كشفت شركة هوندا اليابانية عن الجيل الجديد من سيارتها العائلية اوديسي مؤخراً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن.

وكما هو واضح احتفظت هوندا اوديسي 2018 على هوية مستمدة من طرازها السابق، ولكنها تطورت نحو الأفضل بفضل مجموعة من التجديدات التي حصلت عليها واجهتها الأمامية تضمنت مصابيح LED تحيط بشبكها ولمسات من الكروم الفضي، كما تم تغير سقفها الذي أصبح أكثر إنسيابية.

ركزت هوندا على مقصورة هذه المركبة العائلية، التي حصلت على مواد أكثر جودة، وزودت بمجموعة من التقنيات الحديثة مع شاشة قياس 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه تتصل بالهواتف الذكية عبر نظامي ابل كاربلاي و اندرويد اوتو وشبكة انترنت 4G LTE و WIFI، كما حصلت على لوحة عدادات رقمية يتم عرضها من خلال شاشة قياس 7 إنش، وزودت بكاميرا خلفية لمراقبة تصرفات الأطفال الذين يجلسون في الخلف والتحدث إليهم من خلال مايكرفون.

وتتوفر لركاب المقاعد الخلفية في سيارة اوديسي 2018 الذين سيكون على الأغلب من صغار العمر بشاشة قياس 10.2 إنش تتصل بالنظام الترفيهي لتعرض الفيديوهات، ومن الممكن تحريك مقاعد الصف الثاني لتسهيل عملية دخول ركاب الصف الثالث.

وبالتأكيد وفرت هوندا مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة والامان في سيارتها العائلية اوديسي 2018، تتضمن نظام الكبح التلقائي، و نظام المساعدة في المحافظة على المسار، نظام التنبيه من النقطة العمياء، وغيرها من الأنظمة.

تعتمد هوندا اوديسي 2018، التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات، على محرك i-VTEC V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 280 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) ZF أوتوماتيكي من 9 سرعات أو أوتوماتيكي من 10 سرعات.

ستتوفر هذه السيارة للبيع في الأسواق العالمية خلال الربيع القادم، ومازال سعر هوندا اوديسي 2018 غامضاً حتى الآن.

ام جي اي موشن تلمح لسيارة إنتاجية رخيصة الثمن

رغبت شركة ام جي – MG البريطانية أن تشارك ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات بسيارة جديدة لتجذب الجميع نحوها، وهذا...

لمحة عن ما تحضره اودي لتنافس X6 و GLE كوبيه

استغلت شركة اودي الألمانية فعاليات معرض شنغهاي للسيارات لتطلق أجدد سياراتها الاختبارية التي حملت اسم اي ترون سبورت باك...

شيفروليه FNR-X الجديدة ترسم المستقبل بشكلها الجريء

بعد مرور عامين على إطلاق سيارة شيفروليه FNR الاختبارية ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات، أطلق الصانع الأمريكي اليوم...