اودي أول شركة تصنع سيارات فاخرة في المكسيك

تواصل اودي توسيع شبكة إنتاجها العالمي، وبالتالي الاستمرار في نهج النمو العالمي، وافتتح أعضاء مجلس ادارة اودي الاسبوع الماضي أول مصانع الشركة في قارة أمريكا الشمالية. وبدءً من الآن، تبدأ العلامة بصناعة الجيل الجديد من سيارتها Q5 للسوق العالمي من مدينة سان هوزيه شيابه الواقعة بولاية بوبيلا المكسيكية.

ولدى مصنع اودي الجديد قدرة انتاجية سنوية تبلغ حوالي 150 ألف مركبة فارهة، وبنهاية العام الحالي، سيتوفر ما مجموعه 4,200 فرصة عمل محلياً في اودي المكسيك.

تعتبر علامة اودي هي الأولى من بين مصنعي المركبات الفاخرة التي لديها مرافق إنتاج في المكسيك.

وبحضور أعضاء مجلس إدارة اودي البروفيسور الدكتور هوبرت والت (عضو مجلس الادارة للإنتاج ورئيس مجلس ادارة اودي المكسيك والبروفيسور توماس سيجي (الموارد البشرية) والدكتور بيرند مارتنز (المشتريات)  وحاكم ولاية بوبيلا رافييل مورينو فالي وعمدة مدينة سان هوزيه شيابه هوزيو مارتينيز سانتوس، افتتح ستادلر رسمياً المصنع وأعطى الضوء الأخضر لبدء انتاج مركبة اودي Q5 الجديدة.

وطبقت اودي مفاهيم تكنولوجية رفيعة المستوى في التخطيط لبناء المصنع، وبدأت مخططات المصنع الأولية تأخذ شكلها بدقة في الفضاء الافتراضي، حيث قام مهندسو التخطيط المتواجدين في أماكن مختلفة بالعمل على أساسات المصنع معاً على الشبكة العنكبوتية. ونتيجة لذلك، تمكنت اودي من اقامة مصنع مركبات متكامل مع أقسام لضغط الصفائح والهياكل والطلاء وخط انتاج على مساحة 400 هكتار في زمن قياسي بلغ ثلاث سنوات ونصف، معدات المصنع العصرية وخدمات لوجستية ذات كفاءة عالية تسمح لحجم انتاج سنوي يبلغ 150 ألف سيارة اودي Q5. وبفضل أساليب مختلفة لمعالجة المياه وتطبيق تقنيات جديدة في قسم الطلاء، فإن المصنع سيكون خالياً من المياه المهدرة. المعدات الجديدة ستقلل بشكل كبير كمية استخدام المياه والغاز والكهرباء وتعمل على الكفاءة في الانتاج.

وتماشياً مع مسؤوليتها الاجتماعية، تقوم العلامة بدعم سكان المنطقة حيث وظفت اودي المكسيك أكثر من 3,300 موظف حتى الآن. وتحضر اودي موظفيها لمهامهم المستقبلية من خلال دورات تدريبية مناسبة لطبيعة العمل وذلك في مركز التدريب الجديد. وقد تم تنفيذ ما يقرب عن 5,300 دورة تدريبية. بالإضافة إلى ذلك، قدمت اودي دورات تدريبية متقدمة في مصانعها في ألمانيا لأكثر من 750 موظف مكسيكي الذين تدربوا على أيدي خبراء في مجالاتهم. وتقدم اودي المكسيك فرص متنوعة لفئة الشباب الموهوبين، وذلك من خلال برامج مثل التدريب المزدوج الذي يستقبل 80 متدرب كل عام وبرنامج التدريب لطلاب الجامعات ومنحة EMA وبرنامج المتخصصين الجديد، وهو برنامج المؤهلات المهنية بالنسبة للمبتدئين والمتقدمين للوظائف من ذوي الخبرة المهنية الأولية.

انفينيتي QX80 تكشف عن نفسها وعن سعرها في معرض دبي

بداية تغطيتنا لمنصة انفينيتي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ، حيث ظهرت انفينيتي QX80 الجديدة كلياً ، كانت مع...

فورد تطلق 3 نجمات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

أطلقت شركة فورد الأمريكية 3 سيارات جديدة ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ؛ اكسبديشن 2018 الجديدة كلياً ، و موستنج...

لينكون تقدم نجمتها نافيجيتور 2018 الجديدة كلياً في معرض دبي

لينكون نافيجيتور 2018 هي النجمة التي ظهرت على منصة سيارات لينكون في معرض دبي الدولي للسيارات ، وكان لزميلنا صهيب شعشاعة...