اودي ار 8 كومبيتيشن أقوى سيارة إنتاجية من اودي

كشفت شركة اودي الألمانية عن مواصفات سيارتها الجديدة اودي ار 8 كومبيتيشن -Audi R8 Competition – قبل إطلاقها الرسمي في معرض لوس أنجلوس للسيارات الذي ستبدأ فعاليته في 19 نوفمبر القادم.

وتعتبر سيارة اودي ار 8 كومبيتيشن نسخة خاصة من السيارة الرياضية الخارقة اودي ار 8، كما أنها تحمل لقب أقوى وأسرع سيارة إنتاجية تقدمها اودي.

وتتمتع سيارة ار 8 كومبيتيشن بملامح تصميمة مستوحاة من شقيقتها اودي ار 8 ال ام اس المخصصة لللسباقات، حيث تمتلك السيارة زوائد أمامية تزيد من شراستها وجناحاً خلفياً ومشتت هواء خلفي، كما زودت بزجاج أسود ومكابح كربون سيراميك مختبئة خلف الإطارات السوداء.

وحصلت اودي ار 8 كومبيتيشن على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 570 حصان، متصل بصندوق تروس اس ترونيك من سبع سرعات لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 320 كم/س.

وبالاعتماد على المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، سيتم إنتاج 60 نسخة من سيارة اودي ار 8 كومبيتيشن، وللأسف سيتم بيعها فقط في الأسواق الأمريكية.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...