اودي اي ترون كواترو مفاجئة جديد تلمح لسيارة Q6

نشرت شركة اودي الألمانية الصور الأولى التشويقة لمفاجأتها التي ستكشف عنها بشكل رسمي الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

المفاجأة عبارة عن سيارة اودي اي ترون كواترو - Audi etron Quattro الاختبارية، التي ستوفر نظرة أولية لسيارة اودي كيو 6 كروس أوفر كوبيه التي ستعمل على الكهرباء.

وفقاً لهذه الصور حصلت السيارة الاختبارية على تصميم رياضي مع سقف انسيابي وأقواس عجلات محاطة بحواف جانبية مصنوعة من البلاستيك، وتميز مقدمة اودي اي ترون كواترو بالبروز مع زوج من المصابيح الأمامية العصرية التي تعمل بتقنية الليزر.

من الجدير ذكره أن اودى قامت بتطوير ايرودينامية السيارة مع تصميم أكثر انسيابية، ونتيجة لذلك انخفضت قيمة معامل الجر إلى 0.25 فقط، وتم بناء ههذ السيارة الاختبارية على الجيل الثاني من قاعدة عجلات MLB.

أما بالنسبة لحجم سيارة اودي اي ترون كواترو الاختبارية فهي بالوسط بين شقيقتيها اودي كيو 7 و اودي كيو 5.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الاختبارية مزودة ببطارية ليثيوم ايون كبيرة الحجم تتوسطها أسفل منطقة المقاعد الخلفية، مما يقلل من تأثير وزنها على توازن السيارة وأدائها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة اودي سبق واستعانة من قبل بشركتي LG و سامسونج لتزويد سيارات الكهربائية بالبطاريات، وستتمكن اودي اي ترون كواترو من قطع مسافة تزيد عن 500 كم بالشحنة الواحدة اللبطارية.

وبالإنتقال لداخلية السيارة الاختبارية الفسيحة، لديها مساحة كافية ومريحة لأربعة أشخاص وتأتي مزودة بشاشات OLED، متضمنة اثنتان لركاب المقاعد الخلفية.

من المقرر أن تقوم اودي بإنتاج هذه السيارة الاختبارية تحت اسم اودي كيو 6 في وقت مبكر من عام 2018 إن شاء الله.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...