اودي برولوج الاختبارية تعود بنسخة عائلية جديدة

نشرت شركة اودي الألمانية صور مفاجأتها التي ستقدمها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات الشهر القادم، نسخة استيشن من سيارة اودي برولوج الاختبارية.

وحافظت سيارة اودي برولوج افانت – Audi Prologue Avant الاختبارية على تصميم سيارة اودي برولوج الأساسية، التي ظهرت سابقاً معرض لوس أنجلوس للسيارات في عام 2014.

وتعطي هذه السيارة الاختبارية العائلية لمحة مستقبلية عن تصميم سيارتي اودي ايه 4 افانت، واودي ايه 6 افانت.

تمتلك اودي برولوج افانت مصابيح أمامية تعمل بتقنية الماتركس ليزر، كما حصلت على فتحات تهوية رياضية وجناح خلفي وإطارات قياس 22 إنش.

أما داخلية هذه السيارة الاختبارية فحافظت على عدد قليل من الأزرار، مما يوفر البساطة والأناقة في التصميم كما في النسخة الأساسية منها اودي برولوج.

ولكن اودي برولوج افانت الاختبارية حصلت على محرك يختلف عن النسخة الأساسية منها، محرك TDI يعمل على الديزل سعة 3 لترات متصل بمحرك كهربائي ليولد المحركين معاً قوة 449 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.1 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والتي تبلغ 250 كم/س.

وإذا قامت شركة اودي بإنتاج هذه السيارة بالفعل فإنها ستنافس بشكل خاص مرسيدس سي ال اس شوتينج بريك.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...