اودي برولوج الاختبارية تعود بنسخة عائلية جديدة

نشرت شركة اودي الألمانية صور مفاجأتها التي ستقدمها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات الشهر القادم، نسخة استيشن من سيارة اودي برولوج الاختبارية.

وحافظت سيارة اودي برولوج افانت – Audi Prologue Avant الاختبارية على تصميم سيارة اودي برولوج الأساسية، التي ظهرت سابقاً معرض لوس أنجلوس للسيارات في عام 2014.

وتعطي هذه السيارة الاختبارية العائلية لمحة مستقبلية عن تصميم سيارتي اودي ايه 4 افانت، واودي ايه 6 افانت.

تمتلك اودي برولوج افانت مصابيح أمامية تعمل بتقنية الماتركس ليزر، كما حصلت على فتحات تهوية رياضية وجناح خلفي وإطارات قياس 22 إنش.

أما داخلية هذه السيارة الاختبارية فحافظت على عدد قليل من الأزرار، مما يوفر البساطة والأناقة في التصميم كما في النسخة الأساسية منها اودي برولوج.

ولكن اودي برولوج افانت الاختبارية حصلت على محرك يختلف عن النسخة الأساسية منها، محرك TDI يعمل على الديزل سعة 3 لترات متصل بمحرك كهربائي ليولد المحركين معاً قوة 449 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.1 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والتي تبلغ 250 كم/س.

وإذا قامت شركة اودي بإنتاج هذه السيارة بالفعل فإنها ستنافس بشكل خاص مرسيدس سي ال اس شوتينج بريك.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...