اودي تتفاخر بمصابيح سيارتها A4 الجديدة من خلال فيديو ترويجي

يفصلنا تقريباً شهر ليختبر فريقنا في عرب جي تي قيادة سيارة اودي A4 2016، بعد أن نقوم بتغطية إطلاقها الرسمي الأول من قلب الحدث ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله.

واليوم سنقدم لكم فيديو ترويجي يُظهر مصابيح تتوفر بشكل اختيار على سيارة السيدان الألمانية اودي A4 2016 بتكلفة إضافية.

على المستوى القياسي تمتلك اودي (A4 (B9 مصابيح أمامية زينون، وبدفع تكاليف إضافية يمكن الحصول على مصابيح LED أو matrix LED التي سبق ووفرتها شركة اودي لأول مرة على سيارتها اودي A8 التي سبق واختبرها فريقنا في عرب جي تي.

تتميز هذه المصابيح القياسية بإنخفاض درجة اشعاعها لكي لا تزعج السائقين الآخرين على الطرق، وتمتلك 20 واط من الطاقة ولكن يمكن طلبها بحزمة كاملة، تمتلك 12 مصباح مع ثلاثة عاكسات وتعمل استناداً إلى البيانات المقدمة من كاميرا مثبته على المرأة الداخلية للسيارة.

وأكدت اودي أن هذه المصابيح الأمامية توزع الضوء بشكل مثالي ولا تزعج السائقين الآخرين.

وأخيراً، تأتي هذه المصابيح الأمامية مع استجابة ديناميكية مع الإشارات، حيث تزداد قوة الإضاءة تسلسلياً من الداخل والخارج في اتجاه المنعطف.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي المرفق في الأسفل، لتتعرفوا على هذه المصابيح التي تمتلكها اودي A4 2016 بشكل اختياري لعملائها.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...