اودي ترفع راية التحدي بسيارة تسير لوحدها لمسافة 885 كم

يبدو أن شركة اودي تواصل اختباراتها لتقنية القيادة الذاتية، التي قدمتها لأول مرة في سيارتها اودي ار اس 7 بايلوتيد درايف – Audi RS7 Piloted Drive الاختبارية، حيث حصلت السيارة في ذلك الحين على  لقب أسرع سيارة ذاتية القيادة في العالم.

واقيمت الاختبارات الجديدة على سيارة اودي ايه 7 – Audi A7 تجريبية، لتأخذ مجموعة من الصحفيين في رحلة لمسافة 885 كم بدون تحكم سائق في هذه السيارة.

حيث ذهبت سيارة اودي ايه 7 التجريبية من وادي السيليكون في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وصولاً إلى مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا، لتشارك في معرض CES الذي يكشف عن أجدد التقنيات الحديثة.

واختبرت اودي ايه 7 التجريبية تقنيات القيادة الذاتية، التي مكنتها من السير لمسافة طويلة بالاعتماد على هذه الأنظمة وبدون تدخل السائق.

وتعتمد تقنية القيادة الذاتية في سيارة اودي ايه 7 الاختبارية على مجموعة من الحساسات والردارات، بالإضافة إلى كاميرات ثلاثية الأبعاد ترصد الأجسام عن مسافات بعيدة وقريبة بزاوية 360 درجة، وتُجمع المعلومات من هذه الأجهزة لتنتقل إلى كمبيوتر في السيارة يحسب المسافة الآمنة بينها وبين السيارات الأخرى التي تسير على الطريق، مما يمكنها من السير والتجاوز والتوقف حسب الأوضاع التي تحيط بها.

يبدو أن جميع شركات السيارات تتوجه نحو تطوير وصناعة سيارات ذاتية القيادة، ولكن وبحسب رأي فريقنا في عرب جي تي فغلى الرغم من أن هذه التكنولوجيا متطورة ومفيدة إلا أنها ستقتل متعة قيادة السيارات.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...