اودي تشوق الجماهير لسيارتها Q1 طراز 2016

أكّدت الشركة الألمانية (اودي) على خطتها لصنع سيارة جديدة من فئة الكروس أوفر.
ومن المقرر إنتاج سيارة اودي Q1 عام 2016، حيث ستكون سيارة الكروس أوفر جذابة ستُصنع في (إنغلوستادت) في ألمانيا. ولم تُفصح الشركة عن أي معلومات أخرى، إلا أن الصورة التشويقية تُظهر أن اودي Q1 ستكون سيارة كروس أوفر بخمسة أبواب مع تصميم حاد الزوايا وهيكل خارجي مغطى بالبلاستيك. كما يمكننا مشاهدة شبك أمامي بارز وأضواء أمامية مميزة وواقيات إطارات ضخمة.
ولا تتوفر الكثير من المعلومات عن الطراز الجديد، إلا أن تقارير سابقة أشارت إلى أنه قد يعتمد على طراز (فولكس واجن بولو) في تصميمه وسيبلغ طوله 3.8 متر.
وما زالت خيارات المحرك المستخدمة في اودي Q1 غير معروفة، ولكن من المتوقع استخدام محرك TFSI سعة 1.4 لتر و محرك TDI يعملا على الديزل سعة 1.4 لتر ومحرك SQ1 بقوة 231 حصان. وقد تُنتج الشركة كذلك نسخة هجينة بمحرك يعمل على البنزين سعة 1.2 لتر بقوة 109 حصان يعمل بالتوازي مع محرك كهربائي، ولكن لا معلومات رسمية حتى الآن.
وصرّح (روبيرت ستادلر) رئيس مجلس إدارة (اودي) بقوله: "اودي Q1 هي جزء من استراتيجيتنا لصنع مركبات الاس يو في، وقد تم تصميمها لتتلاءم مع فكرة المحرك النموذج المثبّت بشكل عرضي، وستأتي لتُتمّم مجموعة سيارات Q في النهاية".
 

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...