اودي تكشف عن مواصفات أسرع سيارة ذاتية القيادة في العالم

كشفت شركة اودي الألمانية عن مواصفات سيارتها اودي ار اس 7 بايلوتيد درايف – Audi RS7 Piloted Drive الاختبارية، التي ستحمل لقب أسرع سيارة ذاتية القيادة في العالم قبل إطلاقها الرسمي.

حيث تم اختبار التقنيات الجديدة التي تتوفر في سيارة اودي ار اس 7 بايلوتيد درايف الاختبارية من خلال جولة كاملة تمت خلالها تجربة  قيادتها الذاتية على حلبة هوكنهايم في ألمانيا، قبل اختتام موسم سباقات دي تي ام في 19 أكتوبر الجاري.

وزودت سيارة اودي ار اس 7 بايلوتيد درايف الاختبارية بنظام ملاحة دقيق يقيس موقعها بالتفاصيل، كما حصلت على ثلاث كاميرات ثلاثية الأبعاد تقوم بإرسال الصور إلى جهاز يحدد موقع السيارة بشكل دقيق بالمقارنة مع قاعدة البيانات المسجلة مسبقاً بتصميم الحلبة، مما يوفر عينين لسيارة اودي الاختبارية الجديدة تمكنها من السير على المنعطفات بشكل دقيق وآمن بدون تحكم أي سائق.

تسعى شركة اودي يوم الأحد القادم، أن تتمكن سيارتها الاختبارية اودي ار اس 7 بايلوتيد درايف من اجتياز حلبة هوكنهايم في دقيقتين وعشر ثوان وبسرعة تصل إلى 240 كم/س.

يوم الأحد قريب، وان شاء الله سنعرف النتيجة التي حققتها أسرع سيارة ذاتية القيادة في العالم.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...