اودي تي تي ستتوفر بنسخة كروس اوفر

أكدت شركة أودي نيتها طرح سيارة تي تي بنسخة ثالثة، بعد نسخة كوبيه و نسخة رودستر القادمة.

وقد شاهدنا سابقاً عزيزي القارئ سيارة تي تي بنسخة تجريبية خاصة بالسير على الوعر في معرض بكين للسيارات شهر إبريل الماضي، ويبدو الآن أن الشركة تعمل على صنع نسخة إنتاجية منها.

فخلال حفل إطلاق الجيل الثالث من سيارة أودي تي تي في أسبانيا، قال (ألريش هاكينبيرج) رئيس قسم التطوير في شركة أودي أن هنالك شكل جديد من  سيارة اودي تي تي يتم تطويره الآن، وعلى الرغم من أن (هاكينبيرج) لم يكشف بوضوح عن هوية السيارة الجديدة ، إلا أنه قال:" الطراز التجريبي السابق يقدم لمحة حول شكل العضو الجديد في عائلة اودي تي تي".

مع وجود عدد  كبيرمن سيارات (كروس أوفر) التي تحمل اسم Q (مثل كيو 1 و كيو 5 و كيو 8) ، نتساءل عزيزي القارئ عما إذا كانت هنالك حاجة بالفعل لنسخة (كروس أوفر) من سيارة اودي تي تي، وما إذا كانت مجموعة موديلات سيارات أودي تتسع لعضو جديد، وبصراحة كنا نفضل لو شاهدنا نسخة إنتاجية من سيارة (تي تي شوتينج بريك) العائلية، ولكن أودي تعرف كيف تدير أعمالها، لذا فمن المرجح أن نشاهد مركبة (كروس أوفر) جديدة.

وحتى تصل النسخة الثالثة، سنشاهد نسخة رودستر من سيارة اودي تي تي خلال أقل من شهر في معرض باريس الدولي للسيارات.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...