اودي تي تي ستتوفر بنسخة كروس اوفر

أكدت شركة أودي نيتها طرح سيارة تي تي بنسخة ثالثة، بعد نسخة كوبيه و نسخة رودستر القادمة.

وقد شاهدنا سابقاً عزيزي القارئ سيارة تي تي بنسخة تجريبية خاصة بالسير على الوعر في معرض بكين للسيارات شهر إبريل الماضي، ويبدو الآن أن الشركة تعمل على صنع نسخة إنتاجية منها.

فخلال حفل إطلاق الجيل الثالث من سيارة أودي تي تي في أسبانيا، قال (ألريش هاكينبيرج) رئيس قسم التطوير في شركة أودي أن هنالك شكل جديد من  سيارة اودي تي تي يتم تطويره الآن، وعلى الرغم من أن (هاكينبيرج) لم يكشف بوضوح عن هوية السيارة الجديدة ، إلا أنه قال:" الطراز التجريبي السابق يقدم لمحة حول شكل العضو الجديد في عائلة اودي تي تي".

مع وجود عدد  كبيرمن سيارات (كروس أوفر) التي تحمل اسم Q (مثل كيو 1 و كيو 5 و كيو 8) ، نتساءل عزيزي القارئ عما إذا كانت هنالك حاجة بالفعل لنسخة (كروس أوفر) من سيارة اودي تي تي، وما إذا كانت مجموعة موديلات سيارات أودي تتسع لعضو جديد، وبصراحة كنا نفضل لو شاهدنا نسخة إنتاجية من سيارة (تي تي شوتينج بريك) العائلية، ولكن أودي تعرف كيف تدير أعمالها، لذا فمن المرجح أن نشاهد مركبة (كروس أوفر) جديدة.

وحتى تصل النسخة الثالثة، سنشاهد نسخة رودستر من سيارة اودي تي تي خلال أقل من شهر في معرض باريس الدولي للسيارات.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...