اودي كواترو مازالت قيد التطوير

نشر موقع (اوتوكار) مؤخراً معلومات رسمية جديدة عن النسخة الإنتاجية القادمة من سيارة اودي كواترو الاختبارية، التي ظهرت للمرة الأولى في معرض باريس للسيارات في عام 2010، وقُدمت نسخة مجددة منها في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2013.

حيث صرح رئيس تصميم اودي السيد (مارك ليشتي) لموقع (أوتوكار) بقوله: "مازالت سيارة اودي كواترو فيد التطوير، وستحصل على تصميم أكثر شراسة مقارنة بالنسختين الاختباريتين منها".

وللأسف لم يفصح السيد ليشتي بالمزيد من التفاصيل ولكنه أكد أن "هنالك الكثير من الأسرار والمفاجأت".  

وبالاعتماد على المعلومات السابقة التي صرح بها السيد (ألريخ هاكينبيرغ) رئيس قسم التطوير في اودي، قد تمتلك النسخة الإنتاجية من اودي كواترو محركاً خماسي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة تتراوح بين 340 و 360 حصان.

بينما يشار عزيزي القارئ إلى أن اودي سبورت كواترو الاختبارية حصلت على محرك V8 سعة 4 لترات مزود بشاحن توربيني ومحرك كهربائي تبلغ قوتهما 700 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...