اودي كيو 8 تستعد لتنافس بي ام دبليو اكس 6 بقوة

تستعد سيارة بي ام دبليو اكس 6 لخوض منافسة شرسة، بعد استهدافها من قبل شركتي مرسيدس و اودي بسيارات جديدة؛ مرسيدس GLE التي ظهرت مؤخراً في معرض ديترويت للسيارات، واودي كيو 8 التي من المتوقع إطلاقها في عام 2017.

حيث صرح السيد (روبرت ستادلر) الرئيس التنفيذي لشركة اودي الألمانية مؤخراً لموقع (Bloomberg)، "اودي تعمل بشكل كثيف على سيارة اودي كيو 8 الجديدة، وستستهدف هذه السيارة الأسواق في الولايات المتحدة الأمريكية والصين والشرق الأوسط، حيث هناك طلب عالٍ على سيارات اس يو في الكبيرة في هذه الأسواق".

وأضاف السيد ستادلر، "سيعمل الجيل الجديد من اودي كيو 7 2016 الذي كشفنا عنه مؤخراً، على تعزيز العلامة التجارية، ليساعد شقيقتها الكبرى القادمة اودي كيو 8".

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، ستزود اودي كيو 8 بخيارات عديدة من محركات V6 و V8 التي تعمل على البنزين والديزل، كما ستتوافر بنسخة هجينة و نسخة كهربائية.

يبدو أن العديد من سيارات الدفع الرباعي الجديدة ستظهر خلال الأشهر القادمة، ومن أهمها بنتلي بينتايجا و جاكوار F-Pace و مازيراتي ليفانتي، ومن المتوقع أن تطل علينا النسخة الإنتاجية من لمبرجيني اوروس.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة (اودي كروس لاين كوبيه) الاختبارية.

M5 الجديدة كلياً تتفاخر بسرعتها من خلال فيديو محمس قبل إطلاقها

M5 الجديدة كلياً قررت أن تظهر رسمياً خلال شهر أغسطس الجاري وبالتحديد يوم الإثنين القادم إن شاء الله، قبل إطلاقها رسمياً...

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...