اودي A3 كشف تحصل على ستة أبواب

قامت شركة اودي الألمانية بصنع نسخة فريدة من نوعها من سيارتها اودي A3 كشف بعد أن زودتها بستة أبواب، مما قد يجعلها تلبي خدمات التوصيل لكبار الشخصيات أو تشارك في حفلات الزفاف.

حالياً لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عما إذا كانت هذه السيارة صنعت وفقاً لطلب خاص من أحد عملاء اودي، أو أنها مجرد نسخة وحيدة صنعها فريق اودى دويتشلاند في وقت فراغهم.

وكما تشاهدون أعزاءنا المتابعين تم بناء هذه السيارة المكشوفة ذات الستة مقاعد، بالاعتماد على الجيل السابق من سيارة اودي A3 كابريو التي مشف عنها في عام 2007.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل جهزت هذه السيارة بستة أبواب منفصلة، أما داخلية فتتسع لثمانية ركاب، كما أنها مزودة بحزمة تعديلات (S-Line) التي تتضمن إطارات قياس 17 إنش وشبك أمامي ومرايا جانبية مطلية بالأسود، ومقاعد جلد فاخرة سوداء اللون أيضاً.    

وبالنظر لهذه السيارة من خلال الصور، لا يبدو أنها مزودة بسقف قابل للطي، كما أنها تبدو كبيرة جداً مما يجعلها تحتاج إلى جزء خلفي أكبر من المتوفر عليها.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بسيارة اودي A3 كشف بعد أن أصبحت سداسية الأبواب، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.