اودي A3 2016 ستحصل على أجدد أنواع لوحات العدادات

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستحظى السيارة الألمانية اودي A3 الجديدة القادمة عام 2016 بلوحة عدادات رقمية رائعة، وسوف تأتي مع شاشات جديدة للقيادة.

وستمتلك اودي A3 2016 لوحة عدادات رقمية جديدة (MMI) بعرض 12.3 إنش، مماثلة للتي سبق واختبرها فريقنا في عرب جي تي أثناء تجربة قيادتنا للجيل الثالث من السيارة الرياضية اودي تي تي في جزيرة مايوركا الإسبانية، كما قام زميلنا صهيب شعشاعه باختبار هذه العدادات الجديدة مؤخراً أثناء تجربته لسيارة اودي ار 8 2016 التي سنعرضها عليكم غداً إن شاء الله.

ومن الجدير بالذكر أن هذه العدادات الرقمية تتوقر كتجهيز قياسي في سيارتي اودي تي تي و اودي ار 8، ولكنها تكون خيار قياسي في سيارتي اودي A4 و اودي Q7 التي سبق واختبرها فريقنا في مدينة فيربير السويسرية.

وقال رئيس الإلكترونيات في شركة اودي السيد (ريكي هويدي) أن هذه التقنية سيتم اضافتها على سيارة اودي A3 العام القادم، وستكلف هذه العدادات الرقمية تقريباً 440 دولار أمريكي أي ما يعادل (1,650 ريال سعودي).

حيث رجح أن تكون هذه العدادات الرقمية الجديدة مجهزة الأجيال القادمة من بسيارات اودي بما في ذلك اودي Q5 و اودي A5.

وتفاخر السيد هويدي بجودة وحجم الشاشة ذات 12.3 إنش من بين منافسيها، وأضاف أنه "حتى بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 الجديدة بالكامل لن تضاهي تصميم هذه العدات المتطورة".

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي التعرف على هذه العدادات الرقمية عن قرب من خلال مشاهدة تجربة قيادتنا لسيارتي اودي تي تي كشف 2015 و اودي كيو 7 2016 المرفقين في روابط مواضيع ذات صله، في الأسفل.