اودي E-Tron هو اسم السيارة التي ستنافس تسلا Model X

سبق ولمحت شركة اودي الألمانية عن سيارة SUV كهربائية ستصنعها في المستقبل من خلال سيارتها الاختبارية اودي اي ترون كواترو الاختبارية التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، وأكد الصانع الألماني أنه سينتج هذه السيارة السيارة الاختبارية لكي ينافس بالتحديد السيارة الأمريكية تسلا موديل X ولكي يستعد لمواجهة العديد من السيارات القادمة ضمن نفس هذه الفئة.

أما اليوم فحصلنا على معلومات جديدة تكشف عن اسم أول سيارة SUV كهربائية بالكامل ستنتجها شركة اودي، وفقاً لما صرح به السيد روبرت ستادلر رئيس اودي  ستحمل هذه السيارة المتظرة اسم E-Tron.

وأضاف هذا المتحدث الرسمي أن اودي E-Tron ستكون جزء أساسي من سيارات اودي المستقبلية التي ظهر منها حتى الآن سيارتي اودي A3 سبورتباك E-Tron و اودي Q7 E-Tron.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد النسخة الاختبارية من سيارة E-Tron على ثلاثة محركات كهربائية، واحد منها يعطي القوة لمحاور السايرة الأمامية والإثنين الآخرين يعطيان القور لمحاور السايرة الخلفية، لتبلغ مجموع القوة الصادرة عن هذه المحركات 429 حصان (435 حصان أوروبي PS) ويصل إلى 496 حصان (503 حصان أوروبي PS) عند قيادتها بأعلى أداء، أما عزم الدوران فهذه السيارة الكهربائية الاختبارية فيبلغ 800 نيوتن.متر.

وبالاعتماد على معلومات متوفرة لدى موقع اوتوكار ستتمكن سيارة اودي E-Tron من قطع مسافة تتراوح بين 350 إلى 450 كم بالشحن الكهربائية الواحدة.

أكدنا لكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن مستقبل السيارات يتجه نحو السيارات الهجينة والكهربائية، ولا مفر من هذا المستقبل الذي سينهي خيارات السيارات التي تعتمد بالكامل على محركات البنزين سواءً رغبنا بذلك أم لا.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...