اودي Q2 هدية عام 2016

يبدو أن شركة اودي الألمانية قررت أن تنهي عام 2015 بخبر قد يعجب عشاقها، لتعلن أنها تخطط لاستثمار أكثر من 3.2 مليار دولار أمريكي (حوالي 12 مليار ريال سعودي) في مجموعة متنوعة من المشاريع العام المقبل.

سيتم استثمار ما يقرب من نصف الأموال في مصنعي إنجولشتادت و نيكارسولم، مع أن اودي رفضت  الإيضاح أكثر لكن الشركة أكدت أن عام 2016 سيكون عام الكروس اوفر حيث سيقدم الصانع الألماني سيارة اودي Q2 الجديدة بالكامل و اودي Q5 في جيلها الجديد كلياً.

يمضي الرئيس التنفيذي لشركة اودي السيد Rupert Stadler قائلاً إن "نسبة كبيرة" من الاستثمار سوف تذهب إلى قطاع أنظمة القيادة البديلة. وسيمهد هذا الاستثمار الطريق لطراز اودي Q6 e-tron التي ظهرت كنسخة اختبارية اودي اي ترون الاختبارية التي غطى فريقنا في عرب جي تي إطلاقها في معرض فرانكفورت للسيارات.

إن الموديلات الجديدة والمعاد تصميمها أصبحت جزء من نمو هذه التشكيلة التي ستشمل 60 سيارة مختلفة بحلول عام 2020.

وعلى الرغم من الاستثمارات الجديدة، تتطلع اودي إلى قدر قليل من خفض التكاليف، وكان الصانع الألماني قد تكتم عن المواصفات لكن Axel Strotbek المدير المالي في اودي نوه بأن الشركة "لن توفر على حساب مستقبلها، ولكن كل استثمار سيتم فحصه بعناية ".

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...