اودي RS7 سبورت باك تحصل على لون حصري مثير

مثل العديد من صانعي السيارات الأخرى، تتيح اودي لعملائها إضفاء الطابع الشخصي على سياراتهم الجديدة وفقا لجموح مخيلاتهم، ويطلق على برنامج التعديل الخاص لدى شركة اودي الألمانية اسم اودي الحصري - Audi Exclusive، وعلى مر السنين شاهدنا بعض الإبداعات المثيرة للاهتمام تخرج من أبواب المصنع.

ان كلاً من اودي RS6 أفانت و اودي RS7 سبورت باك هي الطرازات الشائعة التي يعدلها برنامج "اودي الحصري" بشكل يومي، ويعتبر Audiforum في مدينة نيكار سولم الألمانية ، منزل اودي كواترو، هو المكان الذي تعرض فيه اودي عادة عدة سيارات فريدة من نوعها ليتعرف العملاء عليها. قبل بضعة أشهر، عندما كنا هناك للقيام بقيادة اختبارية لسيارة اودي S8 بلس الجديدة، تفاجأنا بوجود RS6 أفانت بلون "موكا لاتيه" و RS7 سبورت باك بلون "التفاح الأخضر"، يبدو أن الصانع الألماني رغم أن يستعين بالطعام ليقدم ألوان مميزة وغريبة على سياراته.

هنا مثال لذيذ آخر على ما يمكن أن يقدمه برنامج "اودي الحصري"، وهو اودي RS7 سبورت باك بلون "ايبانيما البني" (ايبانيما هي منطقة قريبة من ريو دي جانيرو، في البرازيل).

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن الطلاء الخارجي الحصري على سيارة RS7 سبورت باك يبدو مذهلاَ من تلقاء نفسه، فما بالكم بنتيجة حصول السيارة أيضاً على مقصورة مكسوة بالجلد الأبيض مع لمسات من زخارف الألومينيو والخشب الأسود.

يجدر الإشارة إلى أن اودي RS7 سبورت باك 2016 مزودة بمحرك TFSI  V8 سعة 4.0 لتر يولد قوة 597 حصان (605 حصان أوروبي PS)، لتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم/س في أقل من 3.7 ثواني، وسوف تستمر في التسارع حتى تبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س عندما تكون مزودة بحزمة الأداء الاختيارية.

وسبق أن أخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن سعر اودي RS7 سبورت باك 2016 يبدأ من 130,550 دولار أمريكي (489,588 ريال سعودي)، ومن المؤكد أن هذه النسخة التي عرفناكم عليها يزيد سعرها بشكل أكبر لأنها مقدمة من قسم "اودي الحصري".

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...