اودي TT قد تتوفر بنسخة عائلية جديدة

من المعروف عزيزي القارئ أن أودي TT تتوفر بنسختين؛ نسخة كوبيه و أخرى مكشوفة.

حسناً ربما يمكننا إضافة نسخ (شوتنج بريك) التجريبية التي لم تصل أي منها إلى المرحلة الإنتاجية، والآن بعد أن أصدرت أودي الجيل الثالث من طراز TT في معرض جنيف الدولي للسيارات، فمن المتوقع أن تركز الشركة الألمانية على هذه السيارة والنسخ المستقبلية عالية الأداء منها .

ولكن تقريراً صدر مؤخراً أشار وعلى نحو مفاجئ إلى أن أودي تدرس الآن بجدية إمكانية توسعة مجموعة سياراتها من طراز TT لتضم سيارة عائلية أيضاً.

فقد صرح (ألريتش هاكينبرغ) رئيس القسم التقني في شركة (أودي) بقوله:"نحن نبحث الآن لنرى ما الذي نستطيع فعله. هل من الممكن صنع نسخة عائلية من طراز TT؟"

ولكن لا شيئ مستحيل، وخاصة بعد انخفاض مبيعات مركبات كوبيه الصغيرة التي تندرج TT تحت فئتها، وارتفاع مبيعات المركبات الفخمة متوسطة الحجم من فئة (كروس أوفر) و (سيدان)، فإذا استطاعت أودي  تعديل سيارة TT وزيادة حجمها قليلاً فقد تصنع الشركة الألمانية طرازاً ناجحاً حقاً يستطيع منافسة طراز مرسيدس CLA وينال إعجاب فئة الشباب دون الـ40 على وجه الخصوص، ولكن في المقابل هل سيؤثر طراز كهذا على مبيعات طراز أودي A3؟

نترك الإجابة لك عزيزي القارئ

 

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...