ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

اوروس ستساعد لمبرجيني بسبب سعرها المنخفض

1

تشهد فئة سيارات الـ SUV هجوم غير مسبوق من قبل صانعي السيارات الخارقة و الفارهة لتكون بداية النسخ الإنتاجية من هذه الفئة مع سيارة بنتلي بينتايجا صاحبة لقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV في العالم، والتي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة.

ولكننا اليوم لن نتحدث عن بينتايجا أو حتى عن رولز رويس كولينان القادمة بل عن النسخة الإنتاجية من سيارة لمبرجيني اوروس الاختبارية المتوقع ظهورها في عام 2018 إن شاء الله.

وفقاً لأجدد تصريح أدلى به السيد ستيفانو دومينيكالي رئيس شركة لمبرجيني الإيطالية إلى موقع Autonews، “نضع ثقتنا بسيارة اوروس لكي تضاعف مبيعات سيارات لمبرجيني السنوية، وسنحاول أن نبيع في العام الواحد 3,500 نسخة من هذا الطراز الجديد، لتصل مقدار مبيعات سيارات لمبرجيني السنوية إلى 7 آلاف سيارة في السنة الواحدة”.

ربما تقولون أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذا الرقم قليلاً بالنسبة لشركة تصنيع سيارات، ولكننا لا نتحدث عن نيسان أو كيا أو حتى مرسيدس بل عن لمبرجيني التي تصنع سيارات خارقة محدودة يمتلكها الأغنياء فقط مما يجعل من 7 آلاف سيارة لمبرجيني في العام الواحد رقماً ضخماً.

كما أشار التقرير إلى أن سعر لمبرجيني اوروس سيبدأ من 200 ألف دولار أمريكي (750 ألف ريال سعودي)، مما يجعلها رخيصة مقارنة مع طرازات لمبرجيني الأخرى.

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن خط إنتاج سيارات اوروس سيكون إلى جانب شقيقتيها افنتادور و هوراكان في مصانع لمبرجيني في سانت أجاتا بولونيز بإيطاليا.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات