باغاني لم تقتل زوندا حتى الآن بل قدمت نسخة الشبح منها

اعتقد الجميع أن التركيز على سيارة ويرا، وإيقاف إنتاج السيارة الإيطالية الخارقة والنادرة باغاني زوندا لن نجعلنا نتعرف على نسخ جديدة من هذا الطراز، ولكن يبدو أن هذا ليس صحيحاً فاليوم نشرت شركة باغاني الصور الرسمية الأولى لأجدد نسخة من زوندا والتي تحمل اسم Fantasma Evo الإيطالي، الذي يعني الشبح الرياضي بلغتنا العربية.

سيارة باغاني زوندا Fantasma Evo عبارة عن إصدار وحيد في العالم، وهي ليست جديدة كلياً حيث أنها صنعت في عام 2005 بالاعتماد على سيارة باغاني زوندا اف التي تحمل الشاصي رقم 53، ولكنها كانت مزودة بذلك الوقت بمقود على الجهة اليمنى وكان لون هيكل الخارجي برتقالي لامع، ولكنها تعرضت لحادث عنيف في عام 2012 مما جعل من عملية تصليحها بمساعدة الشركة التي صنعتها تتطلب إعادتها بإصدار جديد واسم جديد بحسب طلب مالكها الثري بالتأكيد الذي رغب في البداية أن يطلق عليها اسم 760، مستمد من مقدار قوتها، ولكن باغاني غيرت بعد ذلك الاسم ليصبح الشبح.

زوندا

نسخة جديدة من باغاني زوندا

حصلت هذه السيارة المجددة على هيكل مصنوع بالكامل من الكاربون فايبر، وتم طلائها باللون العنابي المميز وحصلت على لمسات عديدة تميزها.

 

 

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة على محرك V12 سعة 7.3 لتر، من صنع قسم AMG الرياضي لدى شركة مرسيدس بنز، يولد قوة 760 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي تتابعي التبديل.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه النسخة المجددة من طراز باغاني زوندا، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...