باغاني هويرا بي سي أجدد سيارة إيطالية خارقة

يفصلنا أقل من أسبوعين عن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في قلب الحدث إن شاء الله، لينقل لكم إطلاقات أجدد السيارات، وإلى ذلك الحين يبدو أن شركة باغاني الإيطالية لم تتمالك نفسها مما دفعها لنشر الصور الرسمية الأولى لسيارتها الخارقة الجديدة.

تحمل هذه السيارة الرياضيبة الخارقة الجديدة اسم هويرا بيني كايولا – تلفظ باغاني ويرا بيني كايولا – وسيكون اسمها باختصار باغاني هويرا BC، وتعتبر هذه السيارة أول نسخة خاصة من طراز باغاني هويرا.

من ناحية التصميم الخارجي تتميو سيارة باغاني هويرا BC عن الطراز الأساسي بحصولها على أجزاء جديدة تميزها وتزيد من شراستها، وتوفر المزيد من الايروديناميكية من خلال تزويد السيارة بجناح خلفي كبير ومشتت هواء خلفي جديد ومجموعة أخرى من الأجزاء المصنوعة بالتأكيد من الكاربون فايبر، كما تمتلك سيارة باغاني الجديدة إطارات ذات سبع أذرع مزدوجة مصنوعة خصيصاً لها.

تعتمد سيارة هويرا BC على محرك V12 سعة 6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بالتأكيد من صنع قسم AMG في شركة مرسيدس بنز، سيولد قوة 789 حصان و 1098 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يبلغ وزن هذه السيارة الخارقة الجديدة 1218 كيلوغرام، أي أقل بأكثر من 132 كيلوغرام عن طراز هويرا الأساسي، ولم يعلن الصانع الإيطالي حتى الآن عن تسارع باغاني هويرا BC ولكن من المؤكد أنه سيقل عن تسارع الطراز الأساسي الذي يبلغ 3.3 ثانية لتصل إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون.  

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيقتصر إنتاج سيارة باغاني الجديدة على 20 نسخة في العالم وسيبلغ سعرها تقريباً 2.55 مليون دولار أمريكي (9,562,882 ريال سعودي)، وستكون أولوية شرائها لمالكي سيارات باغاني هويرا الأساسية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع