باغاني هويرا تتحول إلى لؤلؤة من أجل شخص ثري

تعتبر سيارة باغاني هويرا BC أول نسخة خاصة من السيارة الإيطالية الخارقة باغاني هويرا - تلفظ ويرا باللغة الإيطالية – ولكننا فريقنا في عرب جي تي سيعرفكم الآن على ثاني نسخة خاصة من هذا الطراز الخارق والتي سيقتصر إنتاجها على سيارة وحيدة في العالم صنعت من أجل أحد العملاء الأثرياء.

تحمل هذه السيارة الجديدة والحصرية اسم باغاني هويرا بيرل – Pagani Huayra Pearl، وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعني كلمة بيرل بلغتنا العربية اللؤلؤ.

تبدو هذه النسخة الخاصة التي لا مثيل لها في العالم مألوفة لمعجبي سيارات باغاني، فهي تمتلك جناح خلفي منقسم مما يذكرنا بسيارة باغاني زوندا اس، كما حصلت هذه اللؤلؤة على سقف مجوف لتوفر المزيد من الايروديناميكية لتبدو شبيهة بنسخة زوندا ار، وهناك أيضاً بعض الآثار الواضحة المستوحاة من هويرا BC، لتكون النتجية خليط جذاب من مختلف طرازات باغاني.

إن المواصفات الميكانيكية لهذه النسخة الخاصة ليست متاحة في هذه المرحلة، لذلك نحن لا نعرف ما إذا كانت هناك أي تحسينات على قوة السيارة القياسية، ولكن طراز هويرا الأساسي مزود بمحرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج من صنع قسم AMG الرياضي في شركة مرسيدس بنز يولد قوة 730 حصان و قوة 789 حصان في طراز باغاني BC.

ومن المؤكد أن سعر باغاني هويرا بيرل يزيد عن عن 2,292,902 دولار أمريكي أي ما يعادل 8,599,300 ريال سعودي ثمن الطراز الأساسي من هويرا.

والآن مازال علينا الإنتظار لمزيد من الوقت قبل أن يتم إطلاق سيارة باغاني هويرا رودستر بعد طول تشويق وإنتظار، المقرر أن يكون ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية خلال شهر أغسطس القادم إن شاء الله.

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...