بدء تلقي طلبات حجز نسخ بكب مرسيدس X-Class

أشارت تقارير غير رسمية سابقة عن سعر بكب مرسيدس X-Class موديل 2018 سيتراوح بين 39 ألف إلى 57 ألف دولار أمريكي (146,269 إلى 213,778 ريال سعودي)، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية تؤكد أن وكيل مرسيدس بنز في بريطانيا بدء بتلقي طلبات طراز X-Class الجديد.

وفقاً لمصادرنا الخاصة في عرب جي تي يدفع كل من يرغب بحجز نسخته من بكب X-Class في بريطانيا مبلغ 1,248 دولار أمريكي (4,680 ريال سعودي).

وكما تعلمون سبق وكشفت مرسيدس بنز عن نسخة اختبارية من طراز مرسيدس X-Class، قبل أن تقوم بإنتاج هذا البكب الفاخر الذي عاونتها نيسان بصنعه من خلال مركبتها NP300 نافارا، وقدم الصانع الألماني نسختين من هذا الطراز الأولى مخصصة للاستخدام على الطرق العامة (فضية اللون)، أما الثانية فصنعت لاقتحام أصعب الطرق الوعرة (صفراء اللون).

ويعتمد بكب مرسيدس X-Class على محرك V6 يعمل على الديزل ويعمل بنظام 4Matic للدفع الرباعي، وتستطيع X-Class أن تنقل حمولة بوزن 1,102 كيلوغرام (2,430 باوند) في صندوقها الخلفي، بالإضافة لقدرتها على قطر حمولة بوزن 3,501 كيلوغرام (7,720 باوند).

وسبق وأعلنت مرسيدس أن مركبتها X-Class ستصل بشكلها الإنتاجي إلى الأسواق الأوروبية خلال نهاية عام 2017، ولم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد لنا هل سيباع بيك اب مرسيدس في أسواقنا العربية.

عندما تزود Ford GT بعادم تيتانيوم هذه هي النتيجة

التقينا مؤخراً بنسخة السباقات من فورد جي تي – Ford GT على منصة شركة فورد ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ،...

هكذا صنعت Zerouno سيارة الأحلام

سيارة الأحلام لمعظمنا هي سيارة خارقة سريعة ومحدودة الإنتاج يبلغ سعرها ثروة تجذب أنظام الكبار في العمر قبل الشباب من...

تسلا سيمي الشاحنة التي شوقتنا كثيرنا تكشف عن نفسها وعن أرقامها

بالإضافة لإطلاقها لسيارتها الرياضية الجديدة تسلا رودستر 2020 في جيلها الثاني والجديد كلياً ، كشفت شركة تسلا الأمريكية...